الإثنين 29 ابريل 2024

تبدو كـ«تحفة فنية».. ياباني يقوم بعمل بسكويت كوكيز ثلاثي الأبعاد (فيدو)

تحفة فنية .. ياباني يقوم بعمل بسكويت كوكيز ثلاثي الأبعاد

الهلال لايت 1-10-2021 | 14:55

مى كامل

بشكل عام ، تعد بسكويت الكوكيز من بين أبسط الحلويات التي يمكنك العثور عليها وأهمها، ولكن هذا الوصف لا ينطبق بالتأكيد على التحف الفنية التي أنشأها خبير الطعام الياباني إيزومي.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية فإن القول بأن كعكات إيزومي الثلاثية الأبعاد تبدو جيدة جدًا عند رؤيتها، بحيث لا يمكن أن تعتقد أنه يمكن تناولها، فمن شبه المستحيل تصديق أنها صالحة للأكل بنسبة 100٪ ، ناهيك عن أن تناول أحدها يجب أن يكون بمثابة تدمير تحفة خالدة. 

يستخدم فنان الطعام الياباني موهبته في صنع زخارف رائعة ثلاثية الأبعاد لصنع الكوكيز يدويًا وقد طور تلك المهارة لإعادة إنشاء أي شخصية أنيمي محبوبة لدي الجميع. 

الجانب ثلاثي الأبعاد مذهل أيضًا ، حيث تبدو بعض الشخصيات جاهزة للقفز من داخل البسكويت.

ومن تلك الشخصيات الشهيرة على سبيل المثال "Sugar King" الصيني ، Zhou Yi ، Izumi ، الذي ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي تحت لقب "kiri0izm" ، يصنع أيضًا تحفه الفنية من أقراص مصنوعة من عجينة السكر ، لأنه من السهل التعامل معه ويسمح له بإنشاء أي شيء يريده إلى حد كبير.

لسوء الحظ ، لا يوجد الكثير من المعلومات حول kiri0izm والعملية وراء فن الطعام الجميل ، والوقت الذي يقضيه في كل من إبداعاته ، لكنني أفترض أن إنشاء شيء بهذا التفصيل والإعجاب يستغرق على الأقل بضع ساعات ، إن لم يكن أيامًا.

إذا كانت مقاطع الفيديو التي نشرها إيزومي على قناته على YouTube تشير إلى أي مؤشر ، فإنه يبذل الكثير من العمل الشاق في أعماله المذهلة الخاصة به ، ويفعل كل شيء من البداية ، بدءًا من نحت القاعدة، وصنع الأقراص السكرية باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات وأخيراً رسم أدق التفاصيل باليد.

Dr.Randa
Dr.Radwa