الأربعاء 8 مايو 2024

العثور علي دانة مدفع فى كفر الشيخ.. وخبراء المفرقعات ينتقلون لمعاينتها

الطفل الذي عثر علي دانة المدفع بكفرالشيخ

محافظات1-10-2021 | 16:34

محمود فكري

انتقل اللواء هشام مطر مساعد مدير أمن كفر الشيخ، والعميد عماد جلال مأمور مركز كفرالشيخ، والعميد يحي زكريا مدير إدارة الحماية المدنية،  والمقدم محمد عبدالعزيز رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، لموقع العثور على دانة مدفع هاون الذي عثر عليها طفل في الثامنة من  عمره، مقيم بقرية دفريه مركز كفر الشيخ، حيث اشتبه الطفل في كونها جسم غريب من مخلفات الحرب، وهرع لتسليمها  لوالده والذي قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية.


كما انتقل أيضا إلي موقع العثور علي الدانة، فريق من الحماية المدنية بالمحافظة، وسيارات الإسعاف، والدكتور أيمن شلبي رئيس الوحدة المحلية الحمراوي، وعدد من قيادات مجلس مدينة كفر الشيخ.


وكان قد تم فرض طوق أمني حول المكان، وتم انتقال فرقة المفرقعات للتعرف على حالة الدانة ونقلها، كما انتقل عدد من قوات الأمن للموقع.


وتابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، واللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، أعمال فرض الطوق الأمني، ومنع اقتراب الأهالي والمارة لحين انتهاء فرقة المفرقعات من عملهم.


وكانت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ تلقت إشارة بالعثور على دانة من مخلفات الحرب اثناء أعمال ترعة دفرية وهرعت قوات الأمن والحماية المدنية لموقع العثور على الدانة.

Egypt Air