الإثنين 6 مايو 2024

محمد رمضان يتعاقد على أول حفلة له في العراق

محمد رمضان

فن1-10-2021 | 21:43

محمد أبو زيد

تعاقد الفنان محمد رمضان، على إقامة حفل غنائي في مدينة البصرة بدولة العراق، ونشر "رمضان" صورة له أثناء توقيع عقد الحفل على حسابه عبر "فيسبوك" وعلق قائلًا: تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في استاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا.

من المقرر أن يحيي محمد رمضان حفلًا في مدينة شرم الشيخ، منصف أكتوبر المقبل، وطرح مؤخرًا أغنية "على الله"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات والحان إسلام شاندي، ومن توزيع ديزل.

وفي وقت سابق كشف "رمضان" عن تعاقده مع المنتج محمد السعدي، لمسلسله الجديد لرمضان 2022، من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، ونشر صورة له تجمعه بالمنتج محمد السعدي، خلال تعاقده معه لمسلسله الجديد القادم في رمضان 2022، على حسابه عبر "إنستجرام".

وعلق رمضان قائلا: " تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد،  للمخرج الكبير محمد ياسين، رمضان يجمعنا ان شاء الله، بكل خير وثقة في الله نجاح، يليق بالجمهور العربي العظيم".

وكانت أخر مشاركاته في الدراما  الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسي"، من بطولة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.

Dr.Randa
Egypt Air