الأربعاء 26 يونيو 2024

جناح اينوك في إكسبو 2020 .. رحلة حول استكشاف علاقة البشرية بالطاقة

ادنوك

اقتصاد2-10-2021 | 15:15

سناء مصطفي

شهد جناح  شركة اينوك  في إكسبو 2020 عرضا لرحلة ممتعة حول استكشاف علاقة البشرية بالطاقة على مر التاريخ، ومساحة مصممة للتبادل المعرفي بين الخبراء. ويعد جناح شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة (اينوك)، في إكسبو 2020 دبي، بأنه أحد أكثر الأجنحة ابتكارا، خلال أعمال معرض إكسبو 2020 دبي، بداية اكتوبر الحالي وافتتحت الإمارات، في إمارة دبي مساء الخميس الماضي معرض "إكسبو 2020" الضخم، وهو الحدث العالمي الأكبر منذ تفشي وباء كورونا والأول من نوعه بالشرق الأوسط.

 

وتؤكد الشركة أن جناحها "جناح اينوك"، شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي، سيعيد تصور قطاع الطاقة حول العالم، مستمدة ذلك من خبراتها الطويلة في صناعة الطاقة على مدار عقود. وشركة "اينوك"، هي شركة رائدة في مجال الطاقة المتكاملة، مملوكة لحكومة دبي، وقدمت إسهامات كبيرة في التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة؛ وتضم أكثر من 30 شركة تابعة، وتنتشر في أكثر من 60 سوقا حول العالم. ويشمل جناح اينوك رحلة غامرة لاستكشاف علاقة البشرية بالطاقة على مر التاريخ، ومساحة مصممة للتبادل المعرفي بين خبراء القطاع، بشأن التغييرات التي يشهدها هذا القطاع.

 

وقالت الشركة في شرح مفصل عن جناحها المبتكر، فإنها قد أخذت بعين الاعتبار إرث البلاد وقطاع الطاقة فيها، في تصميم جناحها، لتبدو كأنها قد وضعت بالفعل خططا للمستقبل. وسيكتشف الحضور خلال حضورهم إلى الجناح، مبادئ الطاقة في شكل قوة ذرية؛ والتعرف إلى النطاق المذهل لقصة الطاقة عبر تجربة سينمائية مشتركة تحبس الأنفاس بزاوية 180 درجة، تضم مناظر طبيعية سمعية وبصرية جريئة.

 

كما تعرض الشركة الرائدة في صناعة الطاقة، مشاهدة الطاقة من منظور التواصل الشخصي؛ "ويمكنك التفاعل مع الطاقة بطريقة تجمع بينك وبين الآخرين.. عبر هذا الأداء الفريد المشترك، سترى الطاقة قوة جميلة للاتحاد". وتقدم الشركة نهاية ملحمية لقصة الطاقة التقليدية، عبر سرد محفّز لإعمال الفكر باستخدام التأثيرات الضوئية والصوتية المقنعة لتجسيد إمكانيات المستقبل المشترك لكل من منتجي الطاقة ومستهلكيه. ويتوقع القائمون على المعرض العالمي استقبال قرابة 25 مليون زائر خلال الحدث الذي يستمر ستة أشهر.