الأحد 5 مايو 2024

مني زكي تبدأ تصوير «القاهرة مكة»

مني زكي

فن2-10-2021 | 14:46

نورهان اسامة

بدأت النجمة مني زكي تصوير أولي أحداث فيلمها الجديد "القاهرة مكة"، مطلع الأسبوع الماضي، في الديكور الخاص بالعمل، والذي تتوقع أن يكون مفاجأة لجمهورها المنتظر.

ووضع مخرج الفيلم خطة لإنتهاء تصوير أحداث الفيلم بالكامل، خلال فترة معينة، قبل إنشغال الفنانة مني زكي بتصوير مسلسلها الرمضاني المقبل،

ويتناول فيلم "القاهرة مكة" صراعات المرأة في المجتمع المصري، ويشارك في بطولة العمل باقة لامعة من النجوم، منهم محمد علاء، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، إضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

من ناحي أخري، تواصل الفنانة مني زكي تصوير فيلم "الجواهرجي" مع الفنان محمد هنيدي، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركهما العمل لبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر، وتدور أحداثه في قالب كوميدي من خلال المواقف بين نجوم العمل.

ويُعد فيلم "الجواهرجي" اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معًا الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وشاركت مني زكي مؤخرًا في السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن"، والذي تشارك من خلاله الفنان محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، كمال السيد، مايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.