الأحد 19 مايو 2024

مدرب الجيش الملكي المغربي: نحترم جميع المنافسين المشاركين بدوري أبطال أفريقيا لسيدات كرة القدم

عبد الله هيدامو

ملاعب الهلال2-10-2021 | 20:36

دار الهلال

قال مدرب الجيش الملكي المغربي عبد الله هيدامو "نحترم جميع المنافسين المشاركين ببطولة دورى أبطال أفريقيا لسيدات كرة القدم "مصر 2021" فى نسختها الأولى، جميع الفرق المشاركة في نهائيات البطولة على مستوى جيد والدليل فوزها بالبطولات المحلية وتأهلها على المستوى القارى".

جاء ذلك فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الافريقى للعبة "كاف" تعقيباً على قرعة البطولة التي وضعت النادي المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب فيهيجا كوينز الكيني ، ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا وريفرز اينجلز من نيجيريا.

وأضاف: "فرص جميع الفرق متساوية ، بالنظر إلى قدرتها التنافسية الكبيرة...الفرق التي ستكون أكثر واقعية والتي ستقترب من جولات المنافسة بالجدية المطلوبة ستكون الأقرب إلى اللقب".

وتابع: الاستعدادات مستمرة بالجدية اللازمة من أجل الارتقاء إلى مستوى التطلعات والمشاركة نموذجية. نحن ندرك مدى المسؤولية الموكلة إلينا ، خاصة في ظل وجود فرق قوية للغاية...سنلعب بكل الأوراق ورهاننا هو الذهاب الى أبعد ما يمكن في النسخة الأولى من هذه المسابقة"..."مثل باقي

الفرق المشاركة: نطمح إلى مشاركة مشرفة تلبي التوقعات من أجل ترسيخ صورة النادي على المستوى القاري".

واختتم حديثه مذكرا: "الجيش الملكي كان أول فريق مغربي يفوز بدوري أبطال إفريقيا عام 1985 على مستوى الرجال ، ورهاننا هو إعادة كتابة التاريخ مع فريقنا النسائي".

ويلعب الجيش الملكي مباراته الأولى في البطولة ضد ريفرز اينجلز النيجيرى يوم 6 نوفمبر في ستاد الكلية الحربية بالقاهرة ، قبل أن يواجه فيهيجا كوينز الكينى يو 9 من نفس الشهر على نفس الملعب. وفي مباراته الثالثة بالمجموعة ، سيواجه ماميلودي صنداونز الجنوب افريقى يوم 12 نوفمبر.

وقال جيري تشابالالا ، مدرب ميلودى صن داونز: "حب الجماهير هو القوة الدافعة الحقيقية لفريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.. الفريق ينتظر بفارغ الصبر انطلاق نهائيات دوري أبطال السيدات المقرر اقامتها بمصر في الفترة من 5 وحتى 19 نوفمبر المقبل".