الثلاثاء 14 مايو 2024

قلبي الصغير لا يحتمل.. وصلة معاكسة من الجمهور لـ سميرة سعيد

سميرة سعيد

فن2-10-2021 | 21:34

محمد أبو زيد

خطفت سميرة سعيد الأنظار إليها في أحدث صور لها والتي نشرتها على حسابها عبر "إنستجرام" وظهرت "الديفا" في الصور بإطلالة شبابية وارتدت توب باللون الأسود وجيب باللونين الأبيض والأسود، مع مكياج هادىء يبرز ملامحها الجميلة. 

وإنهالت عليها وصلات الإعجاب والتغزل في جمالها من متابعيها وكتب أحد المتابعين "قلبي الصغير لا يحتمل"، وعلق آخر "الله إيه الجمال ده"، وعلقت متابعة "شوي شوي على قلوبنا"، بينما كتب متابع "هو احنا بنصغر ولا بنكبر ولا إيه الحكاية يا قمر". 

وكانت الفنانة سميرة سعيد حصدت  اهتمام الجمهور بشكل كبير، بعد حلولها ضيفة على برنامج  أبلة فاهيتا، وتحدثت سميرة سعيد عن أكثر موقف محرج واجهته أثناء حفلاتها أجابت قائلة: "كان فى مهرجان بعلبك منذ ست سنوات، حيث تفاجئت بقطع سوستة الفستان أثناء إحيائها للحفل معقبة: "وأنا لسه بلبس فى الكواليس لقيت السوستة فرقعت".

وأوضحت سميرة أنها كانت متفوقة في الدراسى منذ  صغرها مشيرة الى أن شهرتها الغنائية كانت فى عمر التاسعة، لافتة إلى أن بعد شهرتها انخفض معدل تفوقها الدراسى لانشغالها التام بالفن والغناء.

وأشارت إلى أن اسمها الحقيقى سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها التى لا تفضله على الإطلاق هو "سوسو"،وأعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم".

كما قالت سميرة سعيد إنها تشتاق بشدة لوطنها المغرب، حيث أن كورونا حرمها من زيارته لمدة عامين، مؤكدة أنها لا تشعر بغربة خلال تواجدها في مصر فهي مقيمة بها منذ سنوات طويلة، لكم ما زاد الأمر هو سفر نجلها الوحيد "شادي" إلى أمريكا مع والده.

يذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرًا أغنية "مون شيري"، كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور، توزيع هانى يعقوب، ميكس وماستر خالد عز، ومن إخراج اللبناني نضال هاني.

Dr.Radwa
Egypt Air