الإثنين 13 مايو 2024

بوسي في كواليس أحدث أغانيها "أبيع الدنيا" (صور)

بوسي

فن2-10-2021 | 21:32

محمد أبو زيد

نشرت المطربة بوسي، عدة صور لها من كواليس تصوير أحدث أغانيها "أبيع الدنيا"، على حسابها عبر "إنستجرام"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها. 

وشاركت بوسي في مسلسل "الديفا"، والذي تم عرضه في 2019، وتدور أحداثه خلال برنامج لاختيار المواهب الغنائية في الوطن العربي، وتنشأ الصراعات داخل طاقم البرنامج، وسرعان ما تنكشف العديد من الأسرار حول حياتهم ومشاكلهم الاجتماعية.

"الديفا" من بطولة سيرين عبدالنور، يعقوب الفرحان، وسام فارس، ستيفاني عطا الله، دوري السمراني، نبال عرقجي، مهيرة عبدالعزيز، ميشال أضباشي، هادي شتت، منة سماحة، وﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي القاسم، ﺇﺧﺮاﺝ رندة العلم، وإنتاج شاهد.


 
ويعد آخر أعمال بوسي السينمائية فيلم "أنت حبيبي وبس"، والذي تم عرضه عام 2019، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول الفنان المشهور زيكو، والذي يضطر للزواج من بوسي، بعد أن اشترط جدهما في وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذي يبلغ 5 ملايين جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقي.

"أنت حبيبي وبس" من بطولة محمود الليثي، بوسي، محمد ثروت، محمد محمود، صوفينار، أحمد حلاوة، هالة فاخر، نرمين ماهر، حمدي إسماعيل، سمير حكيم، محمد فرغلي، حمادة صميدة، من تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

كما شاركت بوسي مؤخراً في فيلم "بيكيا" من بطولة محمد رجب، أيتن عامر، محمد لطفي، أحمد صيام، شيماء سيف، بدرية طلبة، أحمد حلاوة، بوسي، محمد فايز، محمود الليثي، ميرنا جميل، مجدي بدر، وتأليف وإخراج محمد حمدي.

Dr.Radwa
Egypt Air