السبت 1 يونيو 2024

استجابة سريعة من رئيس مدينة الأقصر لشكوى مواطن من تهالك غرفة خاصة بخطوط الاتصالات

جانب من الاصلاحات

محافظات2-10-2021 | 21:31

منى سليمان

أصدر العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر تعليماته لحسن خليدي رئيس الحي  بسرعة الاستجابة لحل الشكوي الواردة، حيث أرسل أحد أهالى شارع نزلة فودافون أمام شارع الشموس بمدينة الأقصر شكوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بسبب تهالك غرفة خاصة بخطوط الاتصالات تسببت في عمل فتحة صغيرة تهدد أرواح المارة من المواطنين خاصة سقوط أرجل الأطفال داخلها بدون قصد.

ومن جهته، قال العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، إن رئاسة المدينة نسقت مع مسئولي سنترال الأقصر من قبل حي جنوب والتوجية بسرعة الاستجابة لبحث شكوى المواطن وتم حل الشكوى بأسرع وقت ممكن.
 
وأوضح "لطفي"، أنه في حالة ثبوت الشكوي يتم التواصل مع الجهات المختصة لحل المشكلة، كما أن رئاسة مدينة الاقصر لا تتواني في حل مشاكل المواطنين، وتقديم أفضل خدمة للمواطن الأقصري.

وكان قد تفقد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، أعمال رفع كفاءة شارع المطار الرئيسي بالتنسيق مع حي المطار وفرقة التدخل السريع، بدء من كوبري المطار مروراً بميدان النافورة وصولاً حتى بوابة ميناء الأقصر الجوي وتضمنت أعمال كنس ورفع التراكمات ومخلفات أعمال التطوير الجارية هناك.

كما قامت الحملة بمتابعة أعمال صيانة كشافات أعمدة الإنارة وضبط تركيب اللوحات الإعلانية على أعمدة الإنارة بشكل موحد ومتوازي بالإضافة إلى متابعة أعمال رفع جميع حاويات القمامة من الشوارع والميادين، مما لاقى استحسان المواطنين.

وشدد رئيس مدينة الأقصر، خلال الحملة، بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، وألا تقتصر الحملات على الشوارع الرئيسية فقط، وأن تمتد للشوارع الفرعية والجانبية، مع ضرورة رفع تراكمات القمامة والمخلفات أولًا بأول، مؤكدًا أن حملات النظافة مستمرة بجميع شوارع المدينة  للوصول للمستوى الجمالي اللائق.

أسفرت الحملة عن رفع ٨٠ طن تركمات صلبة وأتربة وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بشأن تحقيق التواصل وحل شكاوى المواطنين بفاعلية.

موضوعات ذات صلة