الأحد 19 مايو 2024

الشرقية والإسماعيلية تهنئان السيسي بـ ذكرى انتصار أكتوبر الـ48

الرئيس السيسي

محافظات3-10-2021 | 10:18

دار الهلال

 بعثت الأجهزة التنفيذية بمحافظتي الشرقية والإسماعيلية، اليوم، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ​بمناسبة الاحتفال بذكرى الـ 48 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة.

ففي الشرقية.. أرسل المحافظ الدكتور ممدوح غراب برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 48 لانتصار حرب أكتوبر المجيد، مؤكدا أن ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة ستظل خالدة في الأذهان لتعبر عن انتصارات الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها العزيزة.

وأضاف المحافظ أن العسكرية المصرية سجلت نموذجًا يحتذى به في فن القتال حيث قهرت العدو الإسرائيلي وحطمت أسطورته ليثبت الجندي المصري أنه خير أجناد الأرض وله تاريخ حافل وطويل ضد الغزاة ورد المعتدين دفاعَا عن الأرض، مضيفًا أن ذاكرة التاريخ على مر العصور لن تنسى أبطالها المخلصين من رجال القوات المسلحة.

وفي ذات السياق، هنأ المحافظ الشعب المصري العظيم بشكل عام، ‏وأبناء الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بشكل خاص بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.
​​

وفي الإسماعيلية.. بعث الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس ببرقيـة تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبـة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، ​وجاء في البرقية : "الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها.

وأضاف: "لقد حقق هذا النصر أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتدِ ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا".

وتابع زكي: " أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع منتسبي جامعة قناة السويس نوابًا لرئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام جامعة وأعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وإداريين بآيات التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، داعيًا الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غدٍ مشرق لوطننا".