الجمعة 10 مايو 2024

بـ مسلسل 15 حلقة.. مي كساب على قائمة دراما رمضان 2022

مي كساب

فن3-10-2021 | 14:32

نورهان اسامة

يستعد عدد كبير من النجوم بالوقت الحالي، للبدء في تحضيرات السباق الدرامي لرمضان 2022، وانضمت إليهم الفنانة مي كساب التي تعاقدت مؤخرًا، علي مسلسل ينتمي لنوعية الـ 15 حلقة، من المقرر أن تقدمه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقدمت الفنانة مي كساب مؤخرًا، حكاية "عقبال عوضك"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور في الشارع المصري، وعلي السوشيال ميديا.

وحدوتة "عقبال عوضك" ضمن حكايات مسلسل "زى القمر"، من بطولة الفنانة مى كساب وهالة فاخر، ويتناول أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة.

وتجسد "كساب" داخل أحداث حكاية "عقبال عوضك" شخصية سيدة تدعى “ شادية"، والعمل من إنتاج مها سليم، إخراج معتز حسام، وتأليف حسن صالح، مدير تصوير كريم عاشور، مهندس ديكور أحمد عزب، استايلست عبير البدراوي، و منتج فني تامر فتحي وأحمد فرغلي.

ويذكر أن الفنانة مي كساب خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Radwa
Egypt Air