السبت 18 مايو 2024

سعد لمجرد ضيف أمير كرارة في برنامج «سهرانين».. الأربعاء والخميس المقبلين

سعد لمجرد

فن3-10-2021 | 14:59

مصطفى فكيه

يحل الفنان سعد لمجرد، ضيف على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة وذلك يومي الأربعاء والخميس المقبلين عبر شاشة قناة  ON، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

حيث نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "سهرانين" برموا حلقة المطرب سعد لمجرد، وعلقت عليه قائلة: انتظروا النجم سعد لمجرد في سهرانين مع أمير كرارة الأربعاء والخميس الساعة 9 مساء على ON".

 

في سياق متصل، كان طرح الفنان سعد المجرد أحدث أغانيه في صورة ديو عبر قناته الرسمية علي "يوتيوب"، والتي يتشارك من خلالها مع الفنان صابر الرباعي وريدوان، وحققت الأغنية بعد ساعات من طرحها، نسبة مشاهدة مرتفعة تخططت حاجز النصف مليون قبل مرور 24 ساعة علي طرحها.

 

وتعد أغنية "السهرة صباحي" هي الديو الأول الذي يجمع الثلاثة نجوم سعد المجرد وصابر الرباعي وريدوان، والكليب من إخراج ساري منير، وتجمع الأغنية بين الكلمات العربية من تأليف سليم عبد الله، والكلمات الإنجليزية لـ ريدوان وبات ديفن.

 

وتقول كلمات الأغنية: "مادام حبيبي في أحضاني.. أنا اليوم سلطان زماني.. روحي ونحبو ويهواني.. فرحة عمري أنا عشقتو من صغري.. وعشقني والعالم كلو سامعني.. الليلة حبوبي مدللني.. يلا غنو معانا".

 

ويذكر أن آخر أغاني الفنان سعد المجرد، هي أغنية "المعطف" من كلمات كريم العراقي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع ميشال قاضل، وطُرحت الأغنية علي طريقة الفيديو كليب والذي تم تصويره ببيروت لمدة ثلاثة أيام، من إخراج وليد ناصيف.

 

كما يستعد سعد المجرد لإصدار أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة باللغة الإسبانية، من المقرر أن تجمعه بفرقة "كاليما" البرتغالية، والتي أطلق عليها "أنت حياتي"، ويظهر "سعد"خلال الفيديو كليب بشعر أشقر مرتديا قميصا باللون الأسود، دفعه لتصدر "التريند" فور طرح الصورة.

 

الاكثر قراءة