الثلاثاء 21 مايو 2024

"ميكب ارتيست" يبهر متابعيه فى استخدام المكياچ بصور ثلاثية الأبعاد

الفنان

الهلال لايت 3-10-2021 | 15:15

ميادة عبد الناصر

عالم الموضة والماكياچ ملئ بالأسرار التى لا يعرفها سوى المتخصصين بها ولا يستطيع تطويع الأدوات لخدمة الأفكار الجديدة والجنونية سوى الموهوبين من المتخصصين وهو ما حدث مع أحد مشاهير عالم الميكب حيث قام معالج مكياج او ما يسمى ميكب ارتيست  اشتهر بصور غريبة يقوم بعملها باستخدام الماكياچ بنشر صور جديدة له والتى يظهر فيها موهبته فى عمل أوهام بصرية ثلاثية الأبعاد مذهلة على الوجهه بمشاركة المزيد من الصور المحيرة للعقل باستخدام نفسه كموديل للحيل التى يقوم بها وذلك حسب ما نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية. 

رسم4

حصل لوكا لوس أنجلوس صاحب ال42 عامًا ، من ميلانو بإيطاليا ، على أكثر من 400 ألف متابع على انستجرام بسبب مشاركة أعماله الفنية الرائعة.

يقول الفنان إنه مستوحى كل شيء من السحر والخيال كما أنه يحب خلق الأوهام فتُظهر إحدى الصور أنه يبدو وكأن يده تنمو من رأسه ، بينما تظهره صورة أخرى وهو يأكل نصف قرش.

قال سابقًا: لم ألتحق أبدًا بمدرسة فنية ، لكني أحب المكياج والفن ثلاثي الأبعاد ، لذلك خطرت لي فكرة محاولة رسم الصور على يدي باستخدام الماكياج.

يختلف الوقت المستغرق لتنفيذ أعماله بالنسبة لعمل صغير مثل استراحة العنكبوت على وجهه ،فهو نصف ساعة فقط أما بالنسبة لشيء أكثر تعقيدًا مثل التكعيب على الوجه بالكامل ، قد يستغرق الأمر ساعتين أو أكثر. 

حقق لوكا نجاحًا فوريًا عندما أطلق صفحته على انستجرام في عام 2014 ، ومن هناك طور أسلوبه وقرر تخصيص المزيد من الساعات لجعل وجهه هو اللوحة القماشية.

رسم 1

رسم2

رسم3