الأربعاء 26 يونيو 2024

وكيل التعليم بشمال سيناء يكرم المشاركين في المبادرات والأنشطة

محافظ شمال سيناء

محافظات3-10-2021 | 15:23

محمد ياسر

كرم حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، مديرى الإدارات التعليمية وتوجيهات المواد المختلفة ومديرى المدارس على مستوى المحافظة لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسى المنقضى والقائمين بالأنشطة المختلفة.

وأشار بيان للعلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم إلى أنه تم تكريم جميع المشاركين فى مبادرات مديرية التربية والتعليم لجهودهم المتميزة فى إستقبال وتفعيل المبادرات التعليمية لتعويض الفاقد التعليمى لطلاب المدارس بمختلف المراحل التعليمية.

كما تم تكريم المشاركين فى الأنشطة المختلفة والذين مثلوا مدارس المحافظة في الأنشطة والفعاليات على المستويات المحلية والاقليمية والقومية وحققوا فيها مراكز متقدمة ..

وتم منحهم شهادات تقدير في الاحتفال المقام بهذه المناسبة، ومن جهة أخرى، عقد وكيل وزارة التربية والتعليم إجتماعا مع مدير وأعضاء إدارة المتابعة بحضور: محمد الخياط مدير إدارة المتابعة والأعضاء ، عبد القادر العلاقمى مدير مكتب وكيل الوزارة وعاطف العلاقمى مدير ادارة العلاقات العامة ، وذلك لبحث الإستعدادات النهائية لبدء العام الدراسى الجديد.

وشدد وكيل الوزارة على مدير وأعضاء المتابعه بإتباع القوانين والقواعد والتعليمات الخاصة بالمتابعة الدورية للمدارس على مستوى المحافظة ، والعمل على حل المشكلات والمعوقات والعمل على حلها فورا قبل بدء العام الدراسي الجديد، مع ضرورة الإهتمام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية والتعامل الفورى ومتابعة المستجدات.

الاكثر قراءة