الأحد 19 مايو 2024

العثور على جثة سيدة إندونيسية داخل شقتها في قصر النيل

جثة

الجريمة4-10-2021 | 11:36

محمد زيدان

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة سيدة إندونيسية، داخل شقتها في منطقة قصر النيل.

 

البدايه عندما تلقى مأمور قسم شرطة قصر النيل، بلاغا بالعثور على جثة فتاة من جنوب شرق آسيا داخل شقتها، في العقد الرابع من العمر وتحمل جنسية دولة إندونيسيا، وتبين أنها ترتدي كامل ملابسها، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات بالجسم.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

 

و فى سياق آخر لقي شاب مصرعه اليوم الأحد أثناء محاولة دفاعه عن عرضه في مشاجرة نشبت بسبب معاكسة فتيات من أفراد عائلته.

 

تلقي الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغاً من الأهالي مفادها مصرع شاب إثر إصابته في مشاجرة بدائرة المركز، علي الفور إنتقل رجال المباحث إلي محال الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة شاب طالب بأحد المعاهد لقي مصرعه إثر إصابته بحجر في رأسه في مشاجرة نشبت بسبب معاكسة فتيات من عائلته.

 

وذكر شهود عيان أن المجني عليه أثناء حضوره حفل زفاف تعرضت فتيات من أفراد عائلته لمعاكسة من بعض الأشخاص، تدخل علي أثرها المجني عليه للدفاع عن الفتيات فنشبت مشاجرة تلقي فيها حجرا في رأسه نتج عنه إصابته وتم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

 

 تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الاكثر قراءة