الخميس 16 مايو 2024

يتسلق المناور لدخولها.. المتهم بسرقة مساكن البساتين يعترف بارتكاب 5 جرائم

سرقة

الجريمة4-10-2021 | 16:30

حسام زكريا

أدلى عاطل متهم بسرقة 5 شقق في منطقة البساتين، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قال المتهم إنه تخصص في سرقة الشقق بأسلوب التسلق، وأضاف المتهم في التحقيقات أنه تمكن من سرقة مشغولات ذهبية من داخل الشقق وبيعها لأحد التجار على علم بأنها حصيلة مسروقات.

وتمكن رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عنصر إجرامي لسرقته 5 شقق سكنية بمنطقة البساتين، وحرر محضر بالواقعة.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة البساتين قيام (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "التسلق"، وأنه وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث

 وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب (5) حوادث سرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط الأجهزة المستولى عليها بمسكنه والمشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة)، كما أضاف بإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

و فى سياق آخر، أدلي " ديلر حشيش " باعترافاته أمام رجال المباحث موضحا أنه اعتاد تخزين الحشيش بمسكنه بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، لبيعه وترويجه مستخدماً في ذلك هاتف محمول لسهولة التواصل مع زبائنه، متنقلا بين أرجاء المنطقة مستخدماً دراجة بخارية، مضيفاً أنه يتحصل علي المواد المخدرة من أحد المصادر جاري ضبطه .

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بقيادة الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بدائرة القسم.

وتم إلقاء القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، قبل ترويجه كمية من مخدر الحشيش بين عملائه في المنيرة الغربية، وحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كما قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.