الأحد 30 يونيو 2024

يسرا تتألق بالأسود في ظهور جذاب

يسرا

فن4-10-2021 | 14:16

هنادي محمود

شاركت الفنانة يسرا جمهورها، بإطلالة جديدة وساحرة لها بالأسود، عبر حسابها على "إنستجرام".

وظهرت يسرا بفستان طويل من اللون الأسود، وشنطة مكتوب عليها "يسرا"، واعتمدت علي تسريحة شعر ومكياج بسيط، وعلقت عليها قائلة: "الأسود دائما أنيق".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وفي وقت سابق، نشرت يسرا صورة لها خلال تكريمها في ندوة مجلة الكواكب بمؤسسة  دار الهلال الصحفية وعلقت قائلة: "شكرا للكاتبة الصحفية سمر الدسوقي والمهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال ولأسرة تحرير مجلة الكواكب على استضافتي وتكريمي في هذه المؤسسة العريقة.. استمعت جدا بحضوري معاكم ".

وعبرت يسرا، عن مدي سعادتها بمشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية، قائلة: "إحساسي بحضارتي وهي تبهر العالم وفخامة الرئيس كان مهتمًا، وعملنا ده في 6 شهور"، وذلك خلال الندوة التي أقيمت بمقر مؤسسة دار الهلال العريقة بحضور المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والزميلة سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة الكواكب قائلة: "سعدت جدًا أننا أبهرنا العالم وسعيدة وفخورة إن دي مصر شيء من ورا العقل"، وأشادت بدقة التفاصيل من ملابس وكلمات فرعونية على الجدران وغيرها.

وشاركت يسرا في السباق  الرمضاني الماضي لـ عام 2021، بمسلسل "حرب أهلية"، و تدور أحداث المسلسل حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعانى من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

"حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعي وأحمد عادل، لمي كتكت، يوسف عمر، ميريت عمر الحريري، محمود حجازي، شيرين رضا، برلنتي فؤاد، خالد صالح سليم، عمرو صالح، وإخراج سامح عبد العزيز.

الاكثر قراءة