الإثنين 6 مايو 2024

صورة بـ"الكانيولا" بعد إصابتها بكورونا تدفع هاجر أحمد إلى قمة التريند

هاجر أحمد

فن4-10-2021 | 18:10

إيمان علي

احتلت الفنانة الشابة هاجر أحمد قمة اهتمامات الجمهور، ووصلت عدد عمليات البحث عن اسمها على محرك جوجل إلى أكثر من ألفي عملية خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى أحد المستشفيات، وذلك بسبب إصابتها بكورونا.

ونشرت هاجر صورة لها وهي على سرير المستشفى، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، ظهرت فيها يدها وهي موصولة بأنبوب المحاليل "الكانيولا".

وقالت هاجر في تصريحات صحافية: "أنا تعبانة وحرارتي 39.8 درجة مئوية، وقد اكتشفت إصابتي بكورونا يوم الجمعة قبل الماضية، وأتابع حالتي مع الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا، حيث اتبعت البروتوكول العلاجي، ولكن حالتي لم تستجب له بسبب عدم تناولي لأي أطعمة جراء إصابتي بالقيء المستمر".

احدث أعمال هاجر أحمد، حكاية "بدون ضمان" وتنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، وتدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنا في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

وانطلق عرض أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، يوم السبت الماضي على قناة  dmc، ومنصة شاهد الرقمية، وشارك سهر الصايغ في بطولة العمل كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

 مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

Egypt Air