الثلاثاء 18 يونيو 2024

قبل لقاء ليبيا.. نبيل الحلفاوي: آن الأوان لتجاوز مسألة غياب شريف وقفشة

نبيل الحلفاوي

ملاعب الهلال4-10-2021 | 16:18

إيمان علي

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن رأيه في المباراة المرتقبة والتي تجمع مصر وليبيا، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

وقال الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"ونحن على أعتاب مباراتي ليبيا الحاسمتين أرى أنه قد آن الأوان لتجاوز مسألة عدم تواجد شريف وقفشة، فحيث أن مرادنا في النهاية أن تتواجد مصر في كأس العالم علينا ألا نقف أمام من تم استبعادهم بقدر التركيز على من تم اختيارهم ومدى قدرتهم على تحقيق الهدف".

 

وأضاف :"معنا والحمد لله عناصر هجومية مرعبة  صلاح أفضل لاعب في العالم ومصطفى محمد ورمضان صبحي وزيزو الشعلة التي لا تهدأ وراءهم خبرة وكفاءة عبد الله والسولية والنني وحمدي فتحي وصلابة طارق حامد، ثم عناصر الدفاع المنيع حجازي والونش والمتألق دوما أكرم توفيق والفدائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم والوحش أحمد فتحي ويحرس مرمانا سدود عالية الشناوي وأبوجبل وبسام، ومعنا عناصر شابة متألقة إبراهيم عادل ومرموش وباهر وأبو الفتوح وصبحي، هي كتيبة مصرية قادرة على الفوز والتصدر بإذن الله".

يذكر أن منتخب مصر على موعد مع مباراة هامة وقوية أمام نظيره الشهر ليبيا المقبل حيث يسعى المنتخب الوطني تصحيح مساره من جديد والفوز خلال المباراتين المقبلتين لاستعادة صدارة ترتيب مجموعته السادسة الذي تصدرها المنتخب الليبي بعد فوزه المتتالي في الجولتين السابقتين.

وتصدر منتخب ليبيا المجموعة السادسة المتواجد بها المنتخب المصري الأول، بعدما حقق فوزا غاليا وهاما على نظيره الأنجولي خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء 7- 9 -2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ليبيا تتصدر برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، ومنتخب مصر في الوصافة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، الأول أمام أنجولا بهدف دون رد، والثاني بتعادل إيجابي 1/1 أمام الجابون التي أنهت مشوار حسام البدري مع المنتخب الوطني الأول، وجعلت أحمد مجاهد يقرر إقالته مع جهازه بالكامل سواء الإداري أو الفني. وجاء المنتخب الجابوني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، أما المنتخب الأنجولي فجاء متذيلا المجموعة السادسة بدون رصيد.