الإثنين 1 يوليو 2024

يوتيوبر يستخدم آلة تهذيب الحشائش مع عناصر أخرى

يوتيوبر يستخدم آلة تهذيب الحشائش مع عناصر أخرى غير العشب

الهلال لايت 4-10-2021 | 22:21

قام يوتيوبر من جنوب بولندا بنشر مقطع فيديو مصور على قناته على يوتيوب وهو يقوم باختبار آلة تهذيب الحشائش وكيف تتعامل مع الكائنات والعناصر المختلفة بعيدًا عن الزرع والعشب.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد اختبر مستخدم يوتيوب مدى أداء الأشياء المختلفة مقابل آلة جزازات العشب عالية السرعة.

ضبط اليوتيوبر الفيلم المصور وسرعة الجزازة على أكثر من 130 م / ث ووضعها في البداية ليختبرها ضد المكرونة الاسباجيتي ليتقطع في ثواني معدودة على عدة مراحل، بعدها قام بإحضار كيس مقرمشات الذرة، والذي تم فتحه مباشرة من أسفل وتطايرت مقرمشات الذرة خارج الكيس بسرعة مذهلة، ثم قام بإحضار ثمرة خيار طازجة ووضعها داخل غلاف من الفلين وثبتها بداخلها، وقام بتجربة الآلة عليها لتشطرها إلى نصفين.

ولم يكتف بهذا فقط بل تستمر في محاولة اختبار العديد من العناصر الأخري، حيث قام بإحضار بكرة من مناديل المطبخ الكبيرة، وقام بتشغيل الآلة لنجد المناديل وكأنها قد دخلت في مفرمة، حيث تطايرت أجزاء صغيرة متناثرة منها على أرضية الحديقة التي كان يقوم فيها بالتجربة ، والبيض أيضا لم يسلم من يديه حيث كانت التجربة كسر ابيض وخروج محتوياته خارج البيضة بسرعة، حيث إن غلاف البيض رقيق جدا ، أما زجاجة الكوكاكولا فهي الوحيدة التي صمدت أمام آلة تهذيب الحشائش وظلت على موقفها، وظل السائل بداخلها ولم يحدث له أي شيئ من التأثر.

أيضا قام بملئ بالونة بالمياه، وقام بتنفيذ التجربة عليها، لينفجر الماء بداخلها إلى الخارج مجرد تشغيل الآلة، وأخيرا كانت التجربة على كيس من الدقيق، الذي انقسم لنصفين، وخرجت منه بودرة انتشرت في أرجاء المكان .

وآلة تهذيب الحشائش تسمى أيضًا جزازة العشب وهي آلة تستخدم شفرة أو شفرات دوارة لقص العشب، وغالباً ماتستخدم في جز المروج الخضراء لتصبح متساوية الطول.