الثلاثاء 21 مايو 2024

موضة مكياج خريف وشتاء 2022.. الأحمر الساخن يتصدر ألوان الشفاه

موضة مكياج

سيدتي4-10-2021 | 22:18

أسماء حامد

 تستعد النساء للموسم الجديد، بالبحث عن موضة مكياج خريف وشتاء 2022، للظهور بإطلالات ومظهر عصري يواكب اتجاهات وخطوط الموضة الجديدة.

موضة مكياج خريف وشتاء 2022

 وجاء أحمر الشفاه باللون الاحمر الساخن لهذا الموسم ضمن موضة مكياج خريف 2022،   حيث يصبح طلاء شفتيك باللون الأحمر الساطع  و كل ما تحتاجيه لإكمال المظهر هو بشرة موحدة ومشرقة وخط رفيع من محدد العيون ، وفقا لما كشفه موقع "ellecanada"

عودة الشفاه المبطنة من جديد 


كما ظهرت صيحة تحديد الشفايف مع قلم رفيع وعادت الشفاه المبطنة بالقلم من جديدن حيث بمكانك وضع  أحمر الشفاه أولاً ، ثم استخدمي قلم تحديد الشفاه بدرجة أغمق قليلاً لتجنب فرق واضح.

الجفون المطلية باللمعان المعدني في  موضة مكياج خريف وشتاء 2022

ومن ناحية أخرى ظهرت موضة الجفون المطلية باللمعان المعدني، وعليك  اختيار الظل الذي يناسبك، فإذا كنت تميل إلى ارتداء إكسسوارات فضية ، فاختاري الظلال الفضية أو المصقولة، وإذا كنت تفضل الذهب ، فاختاري ظلال العيون بدرجات تحتية ذهبية أو صفراء. 

نعومة أحادية اللون 
ومن أفضل صيحات المكياج في خريف 2022، المكياج أحادي اللون الذي يمكن   بأطراف أصابعك  أن تضعي اللون  المناسب على شفتيك وجفنيك وعظام وجنتك، من خلال التنت الذي تصدر عالم الجمال الفترة الماضية ويستمر ف خريف وشتاء 2022.

ظلال العيون القوية والمبتكرة  

كما ظهرت  ظلال العيون القوية والمبتكرة   والكلاسيكية والتي من الصعب مقاومتها حيث يمكنك رسم الشكل الذي تريده بقلم رصاص بني أو رمادي قبل تغطيته بآيلاينر من خشب الأبنوس الغني بالصبغة.