الخميس 23 مايو 2024

سنجاب يجعل من محرك سيارة مخبأ للجوز

محرك السيارة مليء بالجوز

الهلال لايت 5-10-2021 | 00:24

مى كامل

اضطر رجل من ولاية نورث داكوتا إلى تفكيك سيارته من طراز Chevy Avalanche وذلك للوصول إلى سبب لما يحدث مع سيارته حيث دائما ما يجد سنجاب يقف بجانب السيارة، ليكتشف أن بداخلها مئات حبات الجوز التي خبأها السنجاب داخل السيارة المتوقفة تحت شجرة جوز.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية أن بعد عودة مالك السيارة إلى المنزل من رحلة عمل استغرقت أربعة أيام في وقت سابق من هذا الشهر ، وجد بيل فيشر ، بائع تأمين من فارجو بولاية نورث داكوتا ، سيارته الصغيرة من طراز Chevy Avalanche ممتلئة بالجوز. 

ويبدو أن سنجابًا أحمر كان بالقرب من الحي الذي يسكن فيه بيل،  ليجد الجوز الأسود الجميل الذي لا يقاوم ، وفي كل خريف يقوم بجمعها وتخزينها لفصل الشتاء. 

تكمن المشكلة في أنه ، لسبب ما ، يبدو دائمًا أنه يفضل شاحنة بيل ويستخدمها كمخزن ، ولم يكن هذا العام مختلفًا عن الأعوام السابقة ففي الواقع ، كان الأمر أسوأ من المعتاد ، حيث تم تكديس حوالي 42 جالونًا من الجوز في جميع أنحاء السيارة.

قال فيشر لصحيفة: "كان عليّ أن أزيل الرفارف وتنظيف كل الجوز ، واعتقدت أنني أملكها جميعًا وأخذتها على الطريق ، ثم انعطفت ووجدت واحدة تتدحرج على الزجاج الأمامي في مكان المساحات".

ومنذ عام 2013 ، كان السنجاب يستخدم شاحنة بيل فيشر كمخزن للجوز ، ويملأها بجوز بحجم الليمون، ويدعي الرجل البالغ من العمر 56 عامًا أن هناك بالتأكيد شيئًا ما في سيارته يحبه السنجاب ، حيث توجد الكثير من السيارات الأخرى المتوقفة بالقرب من شجرة الجوز وقد حاول إيقافها بعيدًا عنها، ولكن السنجاب يتتبعه ويتتبع سيارته دائمًا ويخزن الجوز فيه.

هذا العام فقط، سجل رقماً قياسياً من حيث الكمية، فبعد عودته إلى المنزل من رحلة عمله، وجد الرجل سيارته مليئة بالجوز، حيث إن حجرة المحرك ، والمصدات ، كانت كلها محشوة بالجوز ، ويدعي فيشر أنه ملأ 6 دلاء سعة سبعة جالون من مخبأ السنجاب ، وهي أكثر من أي وقت مضى ، ولا يزال لديه بعض ما لا يمكنه الوصول إليه.

على مر السنين ، تعلم بيل فيشر الانتظار حتى لا يكون هناك المزيد من الجوز تحت الشجرة لبدء تنظيف السيارة Chevy Avalanche الخاصة به ، وإلا فإن السنجاب سوف يخبئ الجوز فيه بعد أن يقوم بذلك، وبالطبع تكون دائما حجرة المحرك هي المكان المفضل لها.

نشر بيل صورًا لأرقام قياسية هذا العام على صفحته على فيسبوك، حيث انتشرت على الفور، معلقًا عليه إنه مخبأ ضخم لسنجاب واحد، لأكون صادقًا.