السبت 11 مايو 2024

إيمي سمير غانم تتغزّل فى والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز

ايمي سمير غانم ودلال عبد العزيز

فن5-10-2021 | 22:31

نورهان اسامة

تحاول الفنانة إيمي سمير غانم، وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، الخروج من غائمة الحزن، التي حلت عليهما بعد وفاة والديهما النجمين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، في أقل من ثلاثة أشهر.

وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، عبر حسابها علي "إنستجرام"، والتي تظهر من خلالها بالملابس البيضاء أثناء أدائها لمناسك الحج، وعلقت "إيمي": "بحبك".

ايمي سمير غانم

يذكر أن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز رحلا عن عالمنا بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا.

وتوفي الفنان  سمير غانم  في 20 مايو 2021،  عن عمر يناهز  84 عاما، وذلك بعد أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد 79 يوما توفيت الفنانة دلال عبد العزيز  عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض أيضا.

وشيعت  جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفنت بمقابر عائلة الفنان سمير غانم بمدينة نصر، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، من أبرزهم: حسن الرداد وإيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دينا الشربيني.

وكانت أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، مسلسل "سوبر ميرو"، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2019 ، والمسلسل من بطولة إيمي سمير غانم،  حمدي المرغني، محمد ثروت، أنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، أحمد سلطان، سلوي عثمان، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، حمدي الوزير، من تأليف محمد المحمدي، أحمد محي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

Dr.Radwa
Egypt Air