الإثنين 13 مايو 2024

محمد هنيدي يستعد لطرح برنامجه الجديد على شاشة المحور (خاص)

محمد هنيدي

فن5-10-2021 | 14:22

مديحة عاشور
يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من النشاط والتألق الفني، حيث يواصل تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي" مع النجمة مني زكي، في ظل عرض فيلم "الإنس والنمس" بدور العرض السينمائي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

وعلمت بوابة "دار الهلال" من مصادر خاصة، أن الفنان الكبير محمد هنيدي يستعد خلال الفترة الحالية لعرض حلقات برنامجه الجديد "هنيدى شو" والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة المحور خلال شهر نوفمبر المقبل.

 يحكى محمد هنيدي من خلال برنامج "هنيدي شو" ذكرياته فى كل اعماله الفنية.

محمد هنيدي

يذكر أن خلال شهر يونيو الماضي وقع هنيدي، عقد مع الوكيل الإعلاني لقناة المحور الفضائية  لتقديم برنامج تليفزيوني وأعلنت الوكالة حينها عن هذا التعاقد، من خلال نشر صور توقيع العقد مع الفنات محمد هنيدي.
كما أكدت الوكالة الإعلانية بأن التعاون مع نجم بحجم محمد هنيدي يأتي ضمن خطة تطوير كبيرة تشهدها قناة المحور على كل المستويات، منذ انطلاقتها القوية الجديدة  التى بدأت منذ  شهر أبريل الماضى، بتغيير المحتوى الإعلامى داخل القناة، محققة نجاحا فى عرض البرامج والمسلسلات التى شهدتها القناة، خاصة خلال شهر رمضان الماضى.

وتعتبر تلك هى المرة الأولى لنجم الكوميديا محمد هنيدى، فى تقديم برنامج تليفزيوني، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية تتناسب مع نجاح أفلامه ومسرحياته الكوميدية

وعلى جانب آخر قام الكاتب الصحفى عمرو الخياط رئيس قناة المحور بنشر الإعلان الخاص بالبرنامج على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

Dr.Radwa
Egypt Air