الأحد 26 مايو 2024

عمرو عبد العزيز: سمير غانم لن يتكرر وهذه قائمة أعمالي الجديدة (فيديو)

عمرو عبد العزيز

فن5-10-2021 | 15:40

نورهان اسامة
وعبر الفنان عمرو عبد العزيز عن حبه الشديد للمهرجان القومي المسرح، موضحًا أن الجائزة الأولي التي تسلمها في   حياته الفنية كانت من ذلك المهرجان، مؤكدًا أنه يحرص كل عام علي حضور الفعاليات، خاصة وأن تلك الدورة تحمل تكريمًا للنجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

حيث قال خلال تصريحاته لبواية "دار الهلال": "الدورة دي تحديدًا لها معزة خاصة عندي، لأن أول جائزة أخدها في حياتي كانت في الدورة التانية من هذا المهرجان، وإنهاردة خاصة فيه تكريم لأقرب اتنين لقلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، والذي لا يعوض ولا يتكرر".

وصرح الفنان عمرو عبد العزيز، لبوابة "دار الهلال"، عن إنتهاء الموسم الصيفي لعروض مسرحية "أبو العربي"، موضحًا أنه يستعد للعروض الشتوية مع بداية شهر نوفمبر المقبل.

كما أعلن عن إنتهاء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "روحي لك"، بطولة إيهاب فهمي، منه فضالي، مروة عبد المنعم، مدحت تيخا، إسلام إسماعيل، شريف باهر، عمرو عبد العزيز، ومن إخراج مازن نيازي.

وأضاف عمرو عبد العزيز، أنه يتبقي له يومًا واحدًا للإنتهاء من فيلم "أسود غامق"، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، علي إحدي المنصات الإلكترونية، والعمل من تأليف كريم الحسيني، وإخراج وائل عبد القادر.

وتابع مؤكدًا أهمية المسرح لكل النجوم الكبار منهم والصغار، وذلك بسبب حب الجمهور ورغبته الدائمة في مشاهدة نجمه المفضل في صورة حية أمامه.