السبت 4 مايو 2024

رئيس جهاز كرة يد الزمالك: هدفنا الفوز على برشلونة

يد الزمالك

ملاعب الهلال5-10-2021 | 16:45

سلمى عامر

قال حمادة عبد الباري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك إن فريق بحالة جيدة، مؤكدا على أن هدف الفريق هو الفوز على برشلونة وليس التمثيل المشرف فقط.

وقال حمادة عبد الباري في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "فريق الزمالك بحالة جيدة، هدفنا الفوز على برشلونة وليس التمثيل المشرف، فاللاعبين واجهوا منتخبات كبيرة حين تواجدوا مع منتخب مصر وكانوا قريبين من تحقيق الفوز في العديد من المباريات أبرزها في بطولة العالم الأخيرة والخسارة بفرق هدفين في الدقائق الأخيرة".

وأضاف: "نحن أبطال إفريقيا وهذا قدرنا مواجهة بطل أوروبا، تحضيراتنا كانت عن طريق لعب مباريات الدوري العام وليس أكثر من ذلك، المدرب رفض استقدام أي لاعب أجنبي، لأنه واثق في عناصر الفريق".

وتابع: "في حال الفوز سنواجه فريق كبير من أوروبا من الدنمارك ولو تمكنا من تخطيه سنلاقي فريق ألماني وهو بطل أوروبا، طريقنا صعب وهدفنا الفوز ولو خسرنا سنلعب على المراكز من الخامس إلى العاشر، من الممكن في حالة الخسارة فريق الدحيل القطري".

وواصل: "أحمد الأحمر قائد الفريق جلس مع اللاعبين وتحدث معهم والجميع لديه ثقة في تحقيق الفوز، الأحمر بعد مشاركته في مباريات الدوري يمكنه استكمال المشوار في الملاعب حتى نهاية الموسم".

وأكمل: "الجهاز الفني للزمالك بقيادة أوليفر روي سيعقد محاضرة فنية مع اللاعبين وبعدها سيتناول الفريق وجبة الغداء ثم يتوجه لحضور حفل افتتاح البطولة".

واختتم تصريحاته قائلا: "الزمالك سيخوض مرانه في الثامنة مساء على صالة الجامعة بعد انتهاء فعاليات حفل الافتتاح".

ويستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لمواجهة برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر الحالي.

ويلتقي الزمالك مع برشلونة غد الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت".

والجدير بالذكر أن هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في كأس العالم للأندية، وسبق للفريق وأن حصد الميدالية البورنزية في عام 2010.

Dr.Randa
Dr.Radwa