الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الشرقية: انتصارات أكتوبر مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين

جانب من الاجتماع

محافظات5-10-2021 | 17:12

تهاني الحمايدة

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مقر قيادة قوات المظلات، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكري الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

رافق المحافظ، خلال الزيارة، الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق واللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

كما إلتقى المحافظ ومرافقوه باللواء أركان حرب عاطف إبراهيم ماضي قائد قوات المظلات لتهنئته بمناسبة الذكرى الــ48 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد المحافظ أن حرب أكتوبر المجيدة، سطرت ملحمة وطنية في حب الوطن، وتسببت في إعادة كل شبر تم إغتصابه، ونقلت مصر والعرب من الذلة والمهانة إلى العزة والكرامة، مشيراً إلى ضرورة أن نستلهم روح أكتوبر، لإستكمال بناء مصر الجديدة التي نحلم بها، في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة، التي ستظل درعاً وسيفاً للوطن لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار لشعب مصر العظيم، مهما بلغت التحديات لتعيش مصرنا العزيزة آمنة مستقرة، يحدوها الرخاء والتقدم والرفعة. 

وتبادل المحافظ مع قائد قوات المظلات، الدروع التذكارية متمنياً لقواتنا المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد، وتساهم في أعمال البناء والتنمية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.