الثلاثاء 14 مايو 2024

قبل طرح «يا فاتني».. تامر حسين عن حماقى: الصديق الخلوق والأخ الغالى

تامر حسين وحماقي

فن5-10-2021 | 23:13

رضوى سمير

أعرب الشاعر تامر حسين عن سعادته بطرح أحدث ألبومات محمد حماقي غدًا، والذي يحمل اسم "يافاتني"، والذي طرح منه 5 أغنيات حتى الآن، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ بدء طرحها مطلع أغسطس الماضي.

ونشر تامر حسين صورة جمعته بحماقي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وكتب قائلًا:" بكرة إن شاء الله ألبوم الصديق الخلوق والأخ الغالي الفنان حماقي".

واستطرد تامر، داعيًا لحماقي بنجاح الألبوم، قائلًا: "إن شاء الله ألبوم مُختلف.. وربنا يكرمك بنجاح كبير على قد تعبك ومجهودك".

 

وأشار تامر، إلى أنه يتعاون معه بعدد كبير من الأغاني في هذا الألبوم قائلًا: "يمكن السنة دى أول مرة نركز مع بعض ونشتغل كم الأغانى ده مع زمايلى المُبدعين الملحنين والموزعين الأساتذة الكبار.. وإن شاء الله أعلن عن أغاني بكرة".

وتعاون الشاعر تامر حسين، مع محمد حماقي في عدد من أغانيه في احدث ألبوماته يافاتني، كما تعاون حماقي في أغنيات الألبوم مع مجموعة من الشعراء، والملحنين، ومنهم: أيمن بهجت قمر، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، توما، عمرو مصطفى، تامر حسين، وأمين نبيل، وأحمد إبراهيم، وغيرهم.

 

ومن المقرر أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي، والذي يحمل اسم" يافاتني"، كاملًا غدًا الأربعاء، والذي يوافق 6 أكتوبر.

 

ويُشار إلى أن حماقي بدأ طرح أغنيات ألبوم "يا فاتني"، بأغنية "زيها مين"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وفي الأسبوع التالي طرح "لو هتسيب" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وديجيتال ماستر طارق مدكور، والأغنية الثالثة كانت بعنوان "تك" كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج توما، وبعدها طرح الأغنية الرابعة "طالع موضة" كلمات تامر حسين، توزيع أحمد ابراهيم، ألحان تامر علي، وماستر طارق مدكور، وآخرها كانت بعنوان "عرض مستمر"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساج توما، ديجيتال ماستر طارق مدكور.

Dr.Radwa
Egypt Air