الأحد 19 مايو 2024

تسبب له فى مأساة.. أوروبي يتخلص من إدمان الكحول بالمسامير والمفكات

صورة تعبيريه

الهلال لايت 6-10-2021 | 20:30

ميادة عبد الناصر

كثيرا ما نسمع عن أشخاص تخلصوا من أدمانهم للكحوليات باستخدام العديد من الطرق ولكن حكاية هذا الرجل التى نحن بصددها تعتبر من أغرب قصص التخلى عن الإدمان بشكل عام فقد أزال الأطباء في ليتوانيا أكثر من رطلين من المسامير والبراغي من رجل بدأ في بلع أجسام معدنية لكى يستطيع التخلي عن الكحول حيث كان يشغل نفسه بابتلاع المسامير والاجسام المعدنية لكى لا يعود لشرب الكحول فى حيلة غريبة ومثيرة وذلك حسب ما نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تم نقل الرجل ، الذي لم يتم الكشف عن هويته لأسباب تتعلق بسرية المريض ، إلى مستشفى في مدينة كلايبيدا الساحلية على بحر البلطيق يعاني من آلام شديدة في البطن وقال الأطباء إن الأشعة السينية على بطنه أظهرت قطعا من المعدن يصل بعضها إلى أربع بوصات (10 سم).

وقال الجراح ساروناس ديليديناس: خلال العملية التي استغرقت ثلاث ساعات مع التحكم بالأشعة السينية ، تمت إزالة جميع الأجسام الغريبة ، حتى الأصغر منها ، في معدة المريض.

قدم المستشفى لوسائل الإعلام المحلية صورة لصينية جراحية ممتلئة بالمسامير والبراغي وقال الجيرداس سلبافيسيوس ، رئيس الجراحين في مستشفى كلايبيدا لوسائل إعلام محلية: لم نر شيئًا مثل ذلك من قبل.

وأضاف الطبيب إن الرجل بدأ في بلع الأشياء المعدنية خلال الشهر الماضي بعد أن توقف عن الشرب حيث كانت هذه طريقته لعدم التفكير في العودة للمشروب مرة أخرى وأكد أن حالة المريض مستقرة بعد العملية.