الأحد 19 مايو 2024

عارفة عبد الرسول تكشف عن شخصيتها في حكاية «مدد»

عارفة عبد الرسول

فن6-10-2021 | 09:53

نورهان اسامة

أعربت الفنانة عارفة عبد الرسول، عن سعادتها الشديد بإنضمامها لفريق عمل حكاية "مدد"، ضمن حكايات مسلسل "نحو الظلام"، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الفنانة عارفة عبد الرسول، في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال"، عن شخصيتها خلال احداث حكاية "مدد"، كما قالت أنها بدأت تصوير أولي مشاهدها في الحكاية، بالأمس الثلاثاء، وتجسد دور سيدة صعيدية تدعي "نديمة".

وأضافت أن "نديمة" تثير العديد من التساؤلات حولها بشكل دائم، حيث تنتقل للعيش في مكان جديد، مما يوقع عليها عدد كبير من التساؤلات حول هويتها، ونواياها، ورغباتها الغامضة، وحكايتها، وسر إنتقالها.

وحكاية "مدد" هي ثالث حكايات مسلسل "نحو الظلام"، من بطولة ثراء جبيل، عارفة عبد الرسول، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، الطفل آدم سيف، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد.

من ناحية أخري، تشارك الفنانة عارفة عبد الرسول في فيلم "كيرة والجن"، والذي تجسد من خلاله جدة الفنان كريم عبد العزيز، التي تسانده في محنة وفاة زوجته، وتساعده في تربية ابنه، حسبما صرحت لـ "دار الهلال" في وقت سابق.

وفيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز ، كريم عبد العزيز، هند صبري ،سيد رجب ،أحمد مالك ،على قاسم ،هدى المفتى ،محمد عبد العظيم عارفة عبد الرسول وغيرهم.

كما تشارك في فيلم "الجواهرجي" مع النجوم محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وتارا عماد، إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.