الإثنين 20 مايو 2024

شك إنه عاكس مراته .. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل شاب بالمرج

مكان الواقعة

الجريمة6-10-2021 | 12:24

هايدي شعبان

 "ادعت إنه بيعاكسها.." تلك الكلمات تتردد على ألسنة سكان منطقة المرج شرحا لحقيقة مقتل عامل على يد مقاول ادعت زوجته قيامه بمعاكستها، فانتقلت محررة بوابة "دار الهلال " للوقوف على ملابسات الواقعة.

في البداية أوضح العم حسن، شاهد عيان، أنه كان يوجد شاب مار بالشارع محل سكن المتهم وزوجته وفجأة سمعنا أصوات صراخ وعويل لسيدة تضرب شخص بصحبة 4 سيدات مدعيه قيامه بمعاكستها، لذلك أسرع إليها مجدى، المجني عليه، حتى يفض المشاجرة مؤكدا على أن المجني عليه والشاب التي أدعت أنه يعاكسها لم يصدر منه أي فعل مسئ لها فالجيران مجمعين على السيرة الحسنة التي يتمتع بها في المنطقة.

وتابع شاهد العيان في تصريح خاص ببوابة "دار الهلال " أن زوجها، الشهير بـ "أبو عبد الله"، أقدم مهرولا حينما وجد زوجته تتشاجر وبدون أي تفكير أو تردد قام بتوجيه طلق ناري للمجني عليه حتى سقط قتيلا على الفور.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) مصاب بأعيرة نارية " خرطوش " وتوفى متأثرًا بإصابته.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى و( مقاول، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة) حال تواجدهما بالمنطقة سكن المجنى عليه، فتطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى " فرد خرطوش " كان بحوزته تجاه المتوفى محدثًا إصابته المشار إليها، والتى أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (فرد خرطوش "المُستخدم فى إرتكاب الواقعة" – ظرف فارغ من ذات العيار)، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.