السبت 18 مايو 2024

الرئيس السيسي: «حياة كريمة» مشروع وطني غير مسبوق لرفع معيشة أكثر من نصف السكان

الرئيس السيسي

الاتحادية6-10-2021 | 13:53

أشرقت حفني

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر تسير وفق خطة شاملة وعميقة لصياغة المستقبل المنشود لوطننا العزيز وللأجيال الحالية والمستقبلية وفق عمل جمعي متكامل ومتناغم.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته، أثناء فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، في ذكرى نصر أكتوبر،  أن مصر تستند في خطتها للتنمية على رؤية علمية ومستهدفات محددة تسعى لتحقيقها خلال العشرية الحالية وصولا لأهداف رؤية مصر 2030 .

وأكد أن جهود التنمية طالت جميع مناحي الحياة في مصر بلا استثناء لتحقيق هدف محدد هو تعظيم رؤية الدولة في كافة المجالات من أجل تغيير الواقع وبناء الإنسان سعيا لحاضر ومستقبل أفضل لمصر والمصريين.

وأشار إلى أن مشروع تنمية الريف المصري حياة كريمة هو مشروع وطني غير مسبوق يسعى لرفع مستوى المعيشة لأكثر من نصف سكان مصر في 4 آلاف قرية  بتكلفة 700 مليار جنيه.

وبدأت فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، احتفالا بذكرى حرب أكتوبر، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بصوت القارىء الشيخ أحمد تميم المراغي، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفقرة الفنية خلال احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، والتي من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
 

 

الاكثر قراءة