الأحد 28 ابريل 2024

نور عمرو دياب تتصدّر التريند بسبب اعتراف جريء عن والدها |شاهد

نور عمرو دياب مع والدها ووالدتها

فن6-10-2021 | 14:30

إيمان علي

زادت خلال الساعات الماضية عمليات البحث عن اسم نور، ابنة الفنان الكبير عمرو دياب، لتصل إلى أكثر من ألفي عملية بحث عبر محرك جوجل في مصر، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن علاقتها بوالدها ووالدتها الفنانة شيرين رضا.

ونشرت نور عمرو دياب مؤخرًا، فيديو على «إنستجرام»، وصلت مدته لنصف ساعة تتحدث خلاله مع جمهورها وترد على أسئلتهم، كما تعودت أن تفعل ذلك من خلال لايفات مستمرة.

وتحدثت نور عمرو دياب خلال اللايف عن والدها مؤكدة أنها لم تره منذ انتشار فيروس كورونا بسبب الغلق الذي حدث بين البلدان لتفشي الفيروس، وكان سببا رئيسيا في طول مدة عدم الرؤية.

وأكدت أن تواصلها الدائم والمستمر يكون مع والدتها شيرين رضا، التي تحدثها بشكل شبه يومي هي وجدتها، ودائما تتحدث معهما وتراهما من خلال المكالمات المصورة، التي شاركت بها جمهورها، وهي تتحدث مع والدتها من قبل عبر تقنية البث المباشر على إنستجرام.

وردت نور على طلب أحد المتابعين لها، الاستمتاع بثروة والدها الكبيرة باعتباره أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط قائلة: «لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيره حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa