الثلاثاء 21 مايو 2024

ميدو يكشف مفاجأة حول دعوة رئيس الزمالك لافتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد

أحمد حسام ميدو

ملاعب الهلال6-10-2021 | 16:53

يوسف فكرى

طالب أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية لكرة اليد بإظهار الدعوة الموجهة إلى رئيس نادى الزمالك لحضور حفل افتتاح البطولة.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موفع "تويتر": "أتمنى من اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية إخراج صورة من الدعوة التي وجهت لرئيس نادي الزمالك لحضور حفل مراسم افتتاح البطولة للإعلام.".

وتابع: "الكابتن حسين لبيب أكد لي شخصيا أنه لم يتلق أي دعوة سواء رسمية أو شفهية لحضور الحفل، والدكتور حسين السمري أكد في برنامج أوضة اللبس نفس كلام رئيس النادي".

لقد تم افتتاح أمس بطولة "السوبر جلوب" بحفل افتتاح على صالة الألعاب الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ولم يحضر أي ممثل لنادي الزمالك الحفل، كما غاب فريق الزمالك المشارك في البطولة عن حفل الافتتاح بالإضافة إلى  حضور حسن حمدي رئيس الأهلي المصري الأسبق ومحمود الخطيب الرئيس الحالي، رغم عدم مشاركة الأهلي بالبطولة.

يذكر أن نادى الزمالك بطل أفريقيا سيواجه نظيره نادى برشلونة الأسبانى بطل أوروبا اليوم الساعة السابعة ضمن لقاءات ربع نهائى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقام بالسعودية.

يذكر أيضا أن الزمالك تمكن من بلوغ البطولة بعد الفوز على الأهلى فى بطولة السوبر الأفريقى بنتيجة 28-27.

جدير بالذكر أن نادى الزمالك يشارك للمرة الخامسة فى تاريخه والثانية على التوالى بينما شارك برشلونة للمرة السابعة فى تاريخه والرابعة على التوالى، وهو البطل التاريخى للبطولة برصيد 5 ألقاب منها أخر 3 نسخ للبطولة.