الخميس 2 مايو 2024

عودة مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» على مسرح «كايرو شو»

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

فن6-10-2021 | 20:48

نورهان اسامة

يستعد صناع مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، لعرضها مرة أخري على مسرح كايرو شو، في كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس بالقاهرة، وذلك أيام الجمعة 15، 22، 29 من شهر أكتوبر الجاري.

ياما في الجراب يا حاوي

وانطلق عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بالبداية علي مسرح سيد درويش بمكتبة الأسكندرية، والذي شهد نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من الجمهور خلال أيام عرضها.

ياما في الجراب يا حاوي

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري".

ياما في الجراب يا حاوي

وتدور مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

ياما في الجراب يا حاوي

يذكر أن حدث إقبال جماهيري كبير على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية، بليلة العرض الأولي لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، كأول عرض مسرحي جماهيري ينطلق من الإسنكندرية منذ عدة سنوات طويلة.

ويذكر أن شارك الفنان يحيي الفخراني مؤخرا في السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، ويشاركه العمل الفنانة أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، و من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa