الأربعاء 26 يونيو 2024

وكيل «إسكان النواب»: مصر في عهد الرئيس السيسي تسطر فصلا جديدا من فصول التاريخ

المهندس طارق شكري

برلمان6-10-2021 | 22:54

ريهام المهدي

شارك المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، في الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين، بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر ،تحت عنوان «العبور إلى المستقبل»، بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

ووجه المهندس طارق شكري، ورئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، و شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية، التهنئة لشعب مصر ولرئيس الجمهورية ولوزير الدفاع، بهذه المناسبة.

كما أضاف بقوله إن حرب أكتوبر 73، بما فيها من تحدٍ ونجاح، هي قصة ملهمة مليئة بالصمود والعطاء والعمل الجاد وإرادة التغيير نستلهم منها الدروس والعبر؛ لنتخذها نبراسا يضيئ لنا طريق البناء والتقدم معوِّلين على الرؤية الثاقبة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعتمدين على سمة الإرادة والتحدي لدى المصريين.

وأضاف ،فى بيان اليوم، أن نصر أكتوبر وما سبقه من نكسة وهزيمة في عام 67 هي نقطة تحول من الهزيمة إلى النصر ومن الفشل إلى النجاح، وهي مثال لما نعيشه منذ 7 سنوات.

وتابع: "بعد الترهل الإداري الذي عانى منه المصريون وحالة البطء  السيئة التي كنا نعيشها سابقا  أصبحنا محط أنظار الجميع داخليا – وإن كانت شهادتنا على ذلك مجروحة – إلا أن التقارير الدولية أشارت إلى أن اقتصاد مصر هو الأقوى والأفضل تماسكا والأكثر نموا والبطالة الأقل". 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي في كل لقاء يضرب لنا المثل في الأدب الجم وحسن الخلق والقدوة الطيبة، والتواضع والانتماء، مشيرا إلى أن حديثه مع اللواء " سمير فرج " ما هو إلا دليل عملي على تلك الصفات وكأن فخامة الرئيس - وهو القائد للجميع - يرسل إلى الجميع رسالة فحواها الاتصاف بالوفاء والانتماء لا سيما عند القادة ومن في موقع المسئولية. 

وتابع وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب بقوله: "مصر في عهد الرئيس السيسي تسطر فصلا جديدا من فصول تاريخ مصر ستفخر به الأجيال القادمة.

الاكثر قراءة