الجمعة 3 مايو 2024

سعرها خيالي.. فرشاه لفرد الشعر فى دقائق معدودة تجتاح العالم

صورة تعبيرية

الهلال لايت 7-10-2021 | 21:11

ميادة عبد الناصر

الموضة والجمال هما اهم ما يشغلان المرأة ولا يوجد شئ أكثر من الشعر ترغب المرأة في إظهار جماله والحصول على مظهر جذاب فى أسرع وقت ممكن وفى أحدث صيحات الموضة أعلنت أول شركة تقوم بطرح مكواة الشعر السيراميك فى الأسواق عن فرشاة  تقوم باخفاء تجعيد الشعر خلال دقائق معدودة وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 
وتعمل فرشاة ghd Glide Hot Brush على ترويض الشعر وتنعيمه بسرعة ، مما يسرع من روتينك الصباحي ويترك لك مزيدًا من الوقت للنوم. يبدو جيدا؟ حسنًا ، سترغب في التوجه إلى أمازون الآن لأنه معروض للبيع.

على أمازون ، تم تخفيض الفرشاة ، التي بيعت عالميًا في غضون أسبوعين فقط عند إطلاقها ، من 139 جنيهًا إسترلينيًا إلى 112 جنيهًا إسترلينيًا ، مما يوفر لك 27 جنيهًا إسترلينيًا.

تشتهر ghd بأنها أول علامة تجارية للشعر تقدم ألواح السيراميك إلى السوق الشامل في عام 2001 وتبيع العلامة التجارية الآن مصفف شعر كل أربع ثوانٍ على مستوى العالم ، وهذا ليس مفاجئًا لأن العلامة التجارية تتمتع بشعبية عالية جدا.

منح أكثر من 1،000 متسوق من أمازون فرشاة التمليس الساخنة تصنيفًا من فئة الخمس نجوم ، مع هذيان الكثيرين بأن أداة ghd للشعر "تعمل بسرعة فائقة" و "تترك الشعر ناعمًا" و "تزيل التجعد". حتى أن أحد المراجعين لاحظ أنه "أفضل منتج ghd" حتى الآن.

وعلى حسب المستخدمين يقولون ستحدث فرشاة  ثورة في روتينك الصباحي وهي استثمار حكيم إذا كنت تريد أن يبدو شعرك أنيقًا في أي وقت من الأوقات حيث تحتوي فرشاة التصفيف الساخنة على أسنان خزفية تسخن حتى 185 درجة في 90 ثانية فقط وتلتقط الشعر ، وتنعّم تجعده وتطايره أثناء تمرير الفرشاة عبر أقفالك.

إنها أثقل في التعامل معها من فرشاة الشعر التقليدية وليس لديها القدرة على إنشاء تجعيد الشعر مثل أدوات فرد الشعر.

ومع ذلك ، فهو أكثر فاعلية حيث يمكنك تصميم أقسام كبيرة بسهولة ، ويعمل علاجًا في مكافحة الشحنات الساكنة ويزيل التجعد تمامًا بضربة واحدة بسيطة.

كما أنها ممتازة لخصلات ما بعد الصالة الرياضية ، أو شعر السرير المجعد ، أو الشعر المنبعج والمتعرج من أن يكون مقيدًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa