الثلاثاء 7 مايو 2024

هنادي مهنا تعلق على ترتيب اسمها في تتر حكاية «بدون ضمان» من مسلسل «إلا أنا»

هنادي مهنا

فن7-10-2021 | 13:02

هنادي محمود

تفاعلت الفنانة هنادي مهنا، مع جمهورها بفيديو قصير عن تعليقات وإشادات الجمهور الإيجابية عن دورها في حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا".

ونشرت هنادي فيديو قصير يحتوي علىي منشورات وتعليقات جمهورها ومتابعيها، عن نجاحها في حكاية "بدون ضمان" ضمن مسلسل "إلا أنا"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".. وعلقت قائلة: "فخورة بأن اسمي هذا الأول، وللمشاركة في الحلقة الـ 5 الجزء الأول، الحمد لله الحمد لله، شكرا ياسمين أحمد كامل، لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لإيمانك بي، ومنحي هذه الفرصة والعمل الجاد من أجل ذلك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وتصدرت حكاية "بدون ضمان" مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها بأيام قليلة، لأنها يناقش قضايا اجتماعية أثارت رواد التواصل الاجتماعي وأصبحت متصدرة محركات البحث على "جوجل".

مسلسل "إلا أنا" حكاية "بدون ضمان"،  من بطولة هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان، ومن سيناريو وحوار يوسف وجيه، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

"إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

وشاركت هنادي مهنا مؤخرا في حكاية "كدبة كبيرة" ضمن مسلسل "ورا كل باب"، بطولة الفنان أحمد زاهر.

"كدبة كبيرة" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ومن تأليف إسلام إبراهيم، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير وسائل التواصل الإجتماعي،  علي الأبناء والأباء والمجتمع.

Egypt Air