الخميس 9 مايو 2024

إنريكي: الرضا يعنى الوصول للنهائي.. وإيطاليا تستحق رقمها القياسي

لويس إنريكي

ملاعب الهلال7-10-2021 | 17:05

سلمى عامر

قال لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا إن الرضا هو بالوصول للنهائي وليس إيقاف رقم إيطاليا، مشيرا إلى أن إيطاليا تستحق هذا الرقم القياسي.

وقال لويس إنريكي عن جافي في تصريحات لقناة "راي" الإيطالية: "شاهدوا كم أصبح الأطفال رائعين في إسبانيا، ليس طبيعيا أن ترى لاعبا بشخصيته وثقته في المباراة الدولية الأولى له، سيكون مستقبل إسبانيا واعتقد الحاضر أيضا".

وأضاف: "ماركو فيراتي هو قدوة جافي، أخبرته اليوم ستضغط على فيراتي منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة وهو أحب ذلك".

وعند سؤاله عن إنهاء رقم إيطاليا القياسي عند 37 مباراة دون هزيمة، قال لويس إنريكي: "الرضا هو بالوصول للنهائي وليس إيقاف رقم إيطاليا، لأن إيطاليا تستحق هذا الرقم القياسي، ويواصلون لعب الكرة في مستوى عالي".

وتابع: "النشيد الإيطالي رائع عندما يبدأ مباراة بأجواء كبيرة، سمعت بعض المشجعين يطلقون الصافرات لكنني رأيت ليوناردو بونوتشي يشير لهم بالتوقف، اعتقد أنه هناك دائما احترام متبادل بين إيطاليا وإسبانيا".

وفاز منتخب إسبانيا على نظيره منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الأربعاء، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأحرز فيران توريس هدفي المنتخب الإسباني في الدقيقتين 17 و47.

فيما أحرز لورينزو بيليجريني هدف المنتخب الإيطالي في الدقيقة 83.

وينتطر منتخب إسبانيا الفائز من مواجهة منتخب بلجيكا ومنتخب فرنسا، والمقرر لها اليوم الخميس.

ويلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب فرنسا، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب أليانز، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بلجيكا وفرنسا على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس "بتوقيت القاهرة"، على ملعب أليانز، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

Egypt Air