الجمعة 3 مايو 2024

بعد 24 ساعة من طرح «يا فاتني».. حماقي يواصل تصدر تريند «تويتر»

محمد حماقي

فن8-10-2021 | 01:40

رضوى سمير

يستمر المطرب محمد حماقي في تصدر قائمة ترند تويتر، وذلك خلال ال 24 ساعة الماضية، وحتى الان، بعد طرح ألبومه الجديد كاملاً " يا فاتني" أمس، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى الإلكترونية. 

حيث أطلق مستخدمي تويتر هاشتاج #حماقي.

ويضم الألبوم ١٤ أغنية وهي:"يا فاتنى، عرض مستمر، زيها مين، متعودناش، بنفارق، لو هتسيب، مش قادر انسى، يا نسيم، تاك، عايزك تسمعنى، طالع موضة ، ظلمونى، ليلة من لياليك".

ويتعاون حماقي، في ألبوم "يا فاتني"، مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد إبراهيم، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، وتميم، وتوما، وطارق مدكور.

"يا فاتني"، هي أغنية ألبوم محمد حماقي الرئيسية، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع وميكس توما ديجيتال، وماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى نصر.

يذكر أن محمد حماقي شوق جمهوره عبر حسابه الشخصي على " إنستجرام"، بطرح أغنيته الجديدة "يا فاتني" غداً،  وشارك فيديو تشويقي لجمهوره، وكتب: "يا فاتني غدا .. جاهزين".

والجدير بالذكر أن أعرب الشاعر تامر حسين قبل طرح الألبوم كاملاً، عن سعادته بطرح أحدث ألبومات محمد حماقي، ونشر تامر حسين صورة جمعته بحماقي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وكتب قائلًا:" بكرة إن شاء الله ألبوم الصديق الخلوق والأخ الغالي الفنان حماقي".

واستطرد تامر، داعيًا لحماقي بنجاح الألبوم، قائلًا: "إن شاء الله ألبوم مُختلف.. وربنا يكرمك بنجاح كبير على قد تعبك ومجهودك".

وأشار تامر، إلى أنه يتعاون معه بعدد كبير من الأغاني في هذا الألبوم قائلًا: "يمكن السنة دى أول مرة نركز مع بعض ونشتغل كم الأغانى ده مع زمايلى المُبدعين الملحنين والموزعين الأساتذة الكبار.. وإن شاء الله أعلن عن أغاني بكرة".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa