الجمعة 3 مايو 2024

علاج التجاعيد نهائيا مع زيت الليمون وأكليل الجبل.. بطريقة آمنة

علاج التجاعيد

سيدتي8-10-2021 | 02:10

أسماء حامد

تعتبر التجاعيد  الشبح الأكبر الذي يهدد النساء، وتحاول  بكل الطرق أن تصل إلى علاجات وحلول لعلاج التجاعيد، ومنهن من تلجأ  إلى المستحضرات والكريمات الكيمياية، ولكن تبقى العلاجات  الطبيعية هي الأكثر أمنا وفعالية.

علاج التجاعيد نهائيا

وتأتي الزيوت العطرية على رأس  العلاجات الطبيعية للتجاعيد، ونرصد في السطور التالية أفضل الزيوت العطرية التي تساعد بشكل فعال في علاج التجاعيد بطريقة آمنة وفقا لموقع "stylecraze"، المتخصص في الصحة والجمال، حيث تطبيقها على البشرة يساعد كل كبير على علاج التجاعيد نهائيا.

 زيت الليمون لعلاج التجاعيد

ويعتبر زيت الليمون الأساسي غني بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الإجهاد التأكسدي عن طريق تحييد الجذور الحرة.

كما يحتوي على حمض الأسكوربيك ، ألفا توكوفيرول المكون المضاد  للشيخوخة، والجلوتاثيون الذي يعزز الدفاع الخلوي ضد أضرار أشعة الشمس، وبالتالي  إن تطبيق زيت الليمون على الجلد يقوي دفاعات بشرتك ويمنع الشيخوخة المبكرة وتطور التجاعيد،  كما أنه يساعد على توحيد لون البشرة.

 زيت خشب الصندل  لعلاج التجاعيد

يعتبر زيت  خشب الصندل له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، والتي  لديها القدرة على إزالة الجذور الحرة التي يمكن أن تقلل من الإجهاد التأكسدي وتحافظ على صحة بشرتك، وتعالج التجاعيد بشكل كبير.

 زيت إكليل الجبل العطري لعلاج التجاعيد 

يفعل مفعول السحر  حيث  يحتوي زيت إكليل الجبل على خصائص مضادة للبكتيريا يمكنها علاج الأمراض الجلدية،  يمنع الإجهاد التأكسدي ، وهو سبب آخر لشيخوخة الجلد، كما تعرض مستخلصات إكليل الجبل أنشطة قوية مضادة للأكسدة تمنع تغيير الدهون الطبيعية لسطح بشرتك وتؤخر شيخوخة الجلد  والتجاعيد وعلامات العمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa