الثلاثاء 14 مايو 2024

رزان المغربي تستعرض مواهبها في «لايف من الدوبلكس».. الليلة

رزان المغربي

فن8-10-2021 | 11:28

ميرنا أديب

تحل الفنانة رزان مغربي، ضيفة ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، علي قناة ON.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة رزان مغربي خلال الحلقة، عن العديد من المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، فضلاً عن إستعراض مواهبها المختلفة دخل استوديو "لايف من الدوبلكس".

فيما تستضيف أبلة فاهيتا الليلة، المذيع مروان قدري، ويارا الجندي، واللذان من المقرر أن يتحدثا عن العديد من المواقف الطريفة التي جمعت بينهما والذكريات الكوميديا خلال عملهما في الإذاعة.

إضافة إلي إجابتهما عن العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياتها المهنية والشخصية، والتي تطرحها عليهم الدُمية أبلة فاهيتا، كما وتشاركهم في الحلقة الليلة، خبيرة الساوند هيلينج مي إيهاب.

وتشارك الفنانة رزان مغربي، في مسلسل "وعد إبليس"،  من بطولة الفنان عمرو يوسف، مها أبو عوف، عائشة بن أحمد، محمد يسري، مراد مكرم، فتحي عبد الوهاب، مريم الخشت، أحمد الرافعي، ومن ضيوف الشرف نيللي كريم ورزان مغربي، والعمل من إخراج كولين تيج، ويتضمن مسلسل "وعد إبليس" 6 حلقات، من المقرر طرحهم ضمن فعاليات الموسم الشتوي الدرامي.

إضافة إلي مشاركتها في مسلسل "بيمبو"، من بطولة هدي المفتي، أحمد مالك، ومغني الراب ويجز، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، ومن إخراج عمرو سلامة

Dr.Radwa
Egypt Air