الأحد 5 مايو 2024

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8 -10-2021 في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

ألمانيا ورومانيا

ملاعب الهلال8-10-2021 | 11:33

محمد عمر

تقام اليوم الجمعة 8 -10-2021،  عدد من المباريات الهامة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022 في قارة أوروبا "القارة العجوز"

وتعد مباراة منتخب ألمانيا مع نظيره رومانيا، مساء اليوم الجمعة، في الجولة السابعة من التصفيات هي الأبرز، وكذلك مباراة الجارين روسيا وسلوفاكيا.

وتنشر "بوابة دار الهلال"، مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8 -10-2021 والقنوات الناقلة في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، كما يلي:ـ 
 
جبل طارق والجبل الأسود
تُقام المباراة  في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،   على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

لاتفيا وهولندا
تُقام المباراة ، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تركيا والنرويج
تُقام مباراة ، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ألمانيا ورومانيا
تُقام المباراة  في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أيسلندا وأرمينيا
تُقام المباراة  في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

 ليشتنشتاين ومقدونيا الشمالية
تُقام المباراة  في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

قبرص وكرواتيا
تُقام المباراة في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،   على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

مالطة وسلوفينيا
تُقام المباراة في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،   على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

روسيا وسلوفاكيا
تُقام مباراة ، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

التشيك وويلز
تُقام المباراة  في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

إستونيا وروسيا البيضاء
تُقام المباراة في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.