الأربعاء 15 مايو 2024

مع حمزة العيلى ومحمد عز.. منة فضالي تروج لفيلم «نيزك»

منة فضالي

فن8-10-2021 | 15:17

ميرنا أديب

روجت الفنانة منة فضالي، لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "نيزك"، بصورة من كواليس العمل برفقة الفنانين حمزة العيلي، ومحمد عز.

ونشرت "فضالي" الصورة عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة : "آخر فيلم "نيزك".. قريبًا ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

يذكر أن منة فضالي، تعرضت لحريق، شب في مطبخ منزلهم، مما آثار حالة قلق واسعة من الجمهور على حالتها.

 

وشاركت "فضالي" عبر حسابها علي "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه مطبخ منزلها محترق بالكامل، وعلقت: "المد لله علي كل شئ، كنا هنموت، المطبخ ولع وامي ايديها اتحرقت الحمد لله قدر الله ما شاء فعل".

 

كما شاركت مؤخرًا فيديو من كواليس تصوير فيلم "روحي لك"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، قائلة: "يوم جديد من تصوير فيلم روحي".

 

وتدور أحداث فيلم "روحي لك" في إطار الكوميديا حول تدورطبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، اختارت أن تقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم حث اختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الامور رأسا على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الاقامة مع شاب محبط تحدث بينهم مجموعة من المواقف الكوميدية الى ان تتطور الاحداث وتقع في حبه.

 

"روحي لك" من بطولة إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، اسلام اسماعيل، عمرو عبدالعزيز، شريف باهر، وأحمد سلامة، من إخراج مازن نيازي.

 

جدير بالذكر أن، منة فضالي تشارك في فيلم "ميني بار" مع الفنان بطولة نضال الشافعي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، وطاهر أبو ليلة، من تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.