الثلاثاء 30 ابريل 2024

فساتين سهرة خريف وشتاء 2022.. إطلالات الأميرات وصيحات جريئة

فساتين زهير مراد

سيدتي8-10-2021 | 16:26

أسماء حامد

تبحث النساء التي تستعد لحضور إحدى المناسبات  في الخريف أو الشتاء،  وراء اتجاهات وصيحات الموضة الجديدة لفساتين سهرة خريف وشتاء 2022، لتستوحي ما يناسبها والظهور بإطلالات تواكب الموضة الجديدة.

 

 فساتين سهرة خريف وشتاء 2022

ومن خلال متابعة أحدث مجموعات دور الازياء العالمية، والمصممين العالميين، لا نجد أجمل وأروع من مجموعة مصمم الازياء العالمي  زهير مراد، لفساتين سهرة خريف وشتاء 2022، لتستوحي منها ما يناسبك وتكتشفِ خطوط واتجاهات الموضة لهذا الموسم.

 حيث جاءت الفساتين مبهرة ورائعة،  ومبتكرة بشكل لا يصدق، مع تصميمات مميزة كما كشفها الموقع الرسمي "zuhairmurad".

وجاءت التصميمات ، لتحارب الغزوات والأمراض ، لا تتخلى عن شغفها بالرفاهية والفنون والجمال ، وجاءت مستوحاة من  فساتين  الأميرات في القصور، مع الأقمشة الحرير والرؤوس الفخمة وجاءت الفساتين لتصنع الاحلام، مع تصميمات مبهرة، مع ألوان قوس قزح ومجموعات ساحرة من الأكاليل الكريستالية ، والفساتين الطويلة تناسب الأرستقراطيات، وقفاطين الأميرة الشرقية، مع صيحات  الأكتاف العارية والمنحنيات التي يتم الكشف عنها من خلال الشقوق الجريئة والتفاوتات الحكيمة لإطلات لامثيل لها.

 

كما جاءت فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2022، مع التول المطرز مستوحاة من الرموز الخالدة، والمخمل والشيفون والأورجانزا المعدني ليعيد تفسير الكلاسيكيات الخالدة مع تطريزات خلابة.

وأيضا جاءت الفساتين  برقبة مغرفة، وخطوط عنق غير متناسقة، وأكمام منتفخة وأغطية للرأس، في هالة من الفخامة .

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa