الخميس 16 مايو 2024

الأطباء يدلون بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي ببورسعيد

نقابة أطباء بورسعيد

محافظات8-10-2021 | 17:09

بسنت عبد السلام

تشهد انتخابات التجديد النصفي ببورسعيد، إقبالًا متوسطًا من الأطباء، منذ فتح اللجان في الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي تغلق أبوابها في الخامسة مساءً.

بلغت عدد الأصوات المشاركة في العملية الانتخابية ما يقرب من 300 صوت، من إجمالي 1000 صوت، ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال خلال الساعات المقبلة خاصة مع انكسار حرارة الجو.

وأكد الدكتور مصطفى السعيد نقيب أطباء بورسعيد، أنه يتنافس على مقعدي مجلس إدارة النقابة الفرعية ببورسعيد أكثر من 15 سنة 3 مرشحين وهم «أيمن الجندي، وشريف شعبان، والسيد العربي مرسي الخولي» ، ويتنافس على مقعدي أقل من 15 سنة 3 مرشحين وهم « أحمد مختار، وشريف محمد شرباص، ومحمود مهران» .

وأشار إلى أن الانتخابات تشهد حالة من التآخي والحب، مشيراً إلى أن الجميع يؤمن بأن العمل العام يهدف دائماً لخدمة جموع الأطباء، وكذلك خدمة المواطن المصري.

وأشار الدكتور السيد العربي أحد المرشحين، أن هناك علاقة طيبة تجمع بين الأطباء المرشحين، وأن الجميع يهدف لخدمة الاطباء والمجتمع، مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم، وسط إشراف قضائي، ومؤكداً كذلك حرص الأطباء على المشاركة.

محافظ بورسعيد: الانتهاء من إنشاء موقف انتظار سيارات الأجرة لاستيعاب وتنظيم الحركة المرورية أمام الميناء البري الجديد

وفي شأن آخر أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من إنشاء موقف انتظار سيارات الأجرة لاستيعاب وتنظيم الحركة المرورية أمام الميناء البري الجديد وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل بالمحافظة ، بعد أن تم الانتهاء من أعمال دهان البردورات وتركيب المظلات لموقف السيارات لاستيعاب وتنظيم الحركة المرورية أمام مجمع المواقف الجديد (الميناء البري) بشارع المشير طنطاوي (البترول) سابقا بحي الضواحي.

وأكد "المحافظ " أن إنشاء موقف انتظار سيارات الأجرة يأتي في إطار التيسير على المواطنين ومنع الاختناقات المرورية أمام الميناء البري، ويعمل على توفير كافة سبل الراحة أمام حركة دخول وخروج المواطنين من وإلى الميناء وتيسير الوصول والمغادرة منه وإليه.