الجمعة 3 مايو 2024

مايك جاك.. «نباتي» يحاول حصد لقبه الرابع في موسوعة جينيس

مايك جاك نباتي يحاول حصد لقبه الرابع في موسوعة جينيس

الهلال لايت 8-10-2021 | 17:32

مايك جاك يوتيوبر مسؤول قناة Mike Jack Eats Heat على YouTube ، يقوم بالتعامل مع تحديات الطعام الحار كونه نباتيا.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فإن مايك هو إنسان نباتي الطعام، وكان أحدث تحدٍ له في تناول الطعام بسرعة ، حيث تخلى عن الفلفل الحار لشيء أقل حرارة.

يقول مايك "أنا نباتي لأنني أرى أن جميع الحيوانات متساوية معنا في الحق، يحب الكثير من الناس الكلاب والقطط ولكن ليس لديهم حقًا هذا الارتباط مع الأبقار والخنازير، لقد ذهبت إلى المزرعة من قبل والتقيت بأجمل الخنازير ، وألطف الأبقار ، وبعض الديوك الرومية اللطيفة، فنحن مثل الأصدقاء، ولا أريد أن آكل أصدقائي ".

كان مايك الذي كان دائما ما يرتدي ملابسه المعتادة وهي عبارة عن عصابة رأس وقميص مموه، مستعدًا لمواجهة بعض تحديات تناول الطعام بسرعة غير عادية.

قال: "أريد أن أرتدي ملابسي كما لو كنت أشارك في رياضة، أرتدي قميصًا بدون أكمام في حالة تعرقني بالكامل بينما أتناول كل تلك الفلفل وأرتدي عقالًا أيضًا".

وأضاف: "أحب أن أرفع مستوى الوعي حول الأكل التنافسي ربما يكون ذلك في الأولمبياد يومًا ما".

كالعادة، كانت زوجته جيمي جاك تقوم بتقديم الدعم والتشجيع له، وقد كانت محاولته الأولى لأسرع وقت لأكل موزة بدون استخدام يديه.

هذا الموضوع يعد صعب بشكل خاص حيث يحتاج الموز إلى التقشير بدون اليدين أيضًا ، ويتم تضمينه في وقت قياسي.

بعد صراعه مع قشر الموز قليلاً ، تمكن أخيرًا من قضم الموز وتحقيق الرقم القياسي بزمن قدره 37.782 ثانية.

ثم قرر مايك أن يروي عطشه ببعض صلصة الطماطم، والتي كانت حوالي لتر، على وجه الدقة، وبالفعل حطم الرقم القياسي لأسرع وقت لشرب لتر واحد من صلصة الطماطم بزمن دقيقة و 32.54 ثانية.

ثم واصل محاولة الرقم القياسي لأكبر وعي عدد من اللوز الذي تم تناوله في دقيقة واحدة ، وحقق ذلك عن طريق قضم 32 حبة لوز.

أخيرًا ، حاول حصاد الرقم القياسي الرابع لأسرع وقت لأكل رأس خس، وتمكن من التهام كتلة أوراق السلطة في وقت قياسي بلغ دقيقة واحدة و 31.053 ثانية.

يحمل مايك أيضًا مجموعة كاملة من السجلات لقدرته المذهلة على التعامل مع الحرارة ، وكان آخرها أسرع وقت لتناول ثلاث فلفل من كارولينا ريبر في حوالي 9.72 ثانية.

Dr.Randa
Dr.Radwa