الإثنين 17 يونيو 2024

رغم إصابته.. سائق دراجة يتعرض لهجوم من رواد السوشيال ميديا بعد اصطدامه بسيارة.. (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 8-10-2021 | 17:37

ميادة عبد الناصر

فى لحظة مروعة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه راكب دراجة وهو يطير في الهواء بعد أن اصطدم برأسه أولاً بسيارة متحركة عند تقاطع مزدحم في بلاكبول وهو ما آثار ردود أفعال كبيرة بين رواد السوشيال ميديا والذى قامت بنشره عبر موقعها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

تم التقاط الفيديو المروع من قبل السيدة أنجيلا جونستون ، 54 عامًا ، التي كانت تجلس عند إشارات المرور عند تقاطع طرق على طريق واتسون وفي الفيديو، يمكن للسيارات أن تمر أمام السيدة جونستون، من كوتبريدج، شمال لاناركشاير، من جانبها الأيسر وفجأة ظهر رجل على دراجة يسير بسرعة من اليمين واصطدم بسيارة زرقاء صغيرة وفقا للسيدة جونستون ، فإن السائق، في الستينيات من عمره، غادر المكان بسرعة بعد أن هدده راكب الدراجة بلكمه.

في الفيديو ، يضغط الدراج بقوة على الفرامل قبل أن يصطدم بغطاء محرك السيارة ويطير مع دراجته وتسقط لوحة تسجيل السيارة بعد الاصطدام كما يمكن سماع السيدة جونستون ، التي كانت تزور بلاكبول في عطلة في ذلك الوقت ، وهي تصرخ: "يا إلهي!


نشر جوردون ، زوج السيدة جونستون ، مقطع الفيديو على فيسبوك  مع التعليق:  كانت هذه زوجتي تقود السيارة في بلاكبول عندما عادت إلى المنزل ، قالت إنها شاهدت اصطدامها وهرب كسائق ، رغم توقفها ، ثم غادرت المكان.

تحدثت إلى الشرطة وراكبي الدراجات ، معلومات من راكبي الدراجات تفيد بأنه كان يسير بسرعة 30 ميلاً في الساعة في تلك المرحلة.

علق الكثير من الأشخاص على اللقطات ، وألقى معظمهم باللوم على راكب الدراجة في الحادث وقال أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي 100 مليون في المائة أنه خطأ راكب الدراجة فالركوب تمامًا دون العناية والاهتمام الواجبين وبسرعة أثناء الاقتراب من تقاطع طرق ، بغض النظر عما إذا كان لديه حق المرور.

قال آخر: كان هذا خطأ الدراج نفسه ، فقد ركب هناك مباشرة ، ولم يبطئ من سرعته أو ينظر إليه ، لذلك أنا شخصياً لا أتعاطف إلا مع سائق السيارة المسكين الذي اصطدمت سيارته الدراج.

وعلق آخر قائلاً: توقفت السيارة عندما رأوا راكب الدراجة ، وراكب الدراجة يأتي سريعًا جدًا بحيث لا يتوقف في الوقت المناسب ، كما أنه لا يساعد نفسه كثيرًا من خلال عدم ارتداء الملابس الملونة الزاهية / الملحوظة.

وفي حديثها اليوم ، أضافت السيدة جونستون: 'لقد تم توقيفي عند إشارات المرور كما ترون.

ذهبت للتحدث إلى الدراج ، فنهض وهو يصرخ ويقسم على الرجل العجوز الذي يقود السيارة وقال راكب الدراجة ، "أعتقد أنك يجب أن تذهب بعيدًا وإلا سألكمك."

اعتقدت أن هذا كان وقحًا حقًا ، وأنا أكره أن أعتقد أن اللوم سيتلقى اللوم على السائ هذا وتم استدعاء الشرطة وقام أحد المسعفين بالنظر في راكب الدراجة.

عند السير بهذه السرعة ، كان من الممكن أن تتغير الأضواء أو أي شيء آخر.

قال متحدث باسم خدمة الإسعاف في الشمال الغربي:  استجابت سيارة إسعاف لـ RTC تتضمن سيارة ودراجة ، بعد مكالمة 999 وتم نقله للمستشفى.