الجمعة 21 يونيو 2024

فيديو طريف لمشجعة تستخدم قدمها الصناعية لالتقاط الكرة من المدرجات

المشجعة صاحبة الطرف الصناعى

الهلال لايت 9-10-2021 | 12:28

ميادة عبد الناصر

الأشخاص ذوو القدرات الخاصة والذين يكون لديهم أحد الأطراف مبتورة ويستبدلونها بأخرى صناعية يكون لديهم رغبة كبيرة في التحدى والاصرار كما انهم يتمتعون بروح الدعابة بشكل كبير.

وفى مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بنشره صحيفة "ديلى ميل" البريطانية  تظهر هذه  اللحظة المذهلة التي التقطت فيها إحدى مشجعي وايت سوكس كرة كان يتم اللعب بها وانطلقت تجاه المدرجات باستخدام ساق صديقتها الاصطناعية. 

ونشرت شانون فراندريس ، مستخدمة تيك توك ، وهي صاحبة القدم المبتورة ، مقطعًا رائعًا حدث في مباراة وايت سوكس ضد ديترويت تايجر مرحبا والذى يبدو فيه أن الكرة الطائرة تأتي من هوميروس وايت سوكس الثالث يوان مونكادا وتُظهر اللقطات صديقة فرنانديس وهي تمسك بساقها الاصطناعية بينما تقترب الكرة من المدرجات ثم يهتف الجمهور ويصرخون حيث تم الإمساك على الكرة في الجزء العلوي من الساق ثم يلوح صديق فرنانديس بالطرف في الهواء للاحتفال لالتقاط الكرة. 

الفيديو الذي نُشر  وصل إلى 2.7 مليون مشاهدة مع ما يقرب من 420 ألف إعجاب وأكثر من 2000 تعليق وقال أحد مستخدمى السوشيال ميديا حقيقة أن كل شخص آخر على نفس القدر من السعادة من أجلك يجعل قلبي يبتسم وقال اخر انه فيديو طريف ولكن مؤثر بشكل كبير .


وعلى صعيد المبااة فاز وايت سوكس بالمباراة بفوزه على النمور بنتيجة 5-4 وساعد مونكادا في تأمين فوز وايت سوكس بسباقين على أرضه من قبل الرامي كايل فونخوسر في الجزء السفلي من الشوط الثامن كما يواجه وايت سوكس فريق هيوستن أستروس مساء الخميس القادم في المباراة الأولى من سلسلة دوريات الدوري الأمريكي.