الخميس 23 مايو 2024

دفعوا 25 جنيها فقط.. عائلة بريطانية تفوز بمنزل في مسابقة

الأب البريطاني الفائز بالقصر

الهلال لايت 9-10-2021 | 09:34

داليا شافعي

فاز أب بريطاني بقصر ملحمي على طراز جيمس بوند مع مسبح شديد الاتساع، وذلك بعدما دفع 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط للحصول على تذكرة في السحب الخيري.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن جلين إلمي، الذي يبلغ 54 عامًا، هو الآن مالك المنزل الذي يشبه القصر وتبلغ تكلفته 3 ملايين جنيه إسترليني ويضم خمس غرف نوم مزدوجة وستة حمامات وإطلالات بانورامية خلابة على المحيط من موقعه على قمة الجرف.

ويقع منزل الأحلام على ساحل شمال ديفون داخل منتزه إكسمور الوطني الخلاب، على بعد 17 كم فقط من الأسواق المزدهرة والحانات الريفية المريحة في بارنستابل.

واشترى آلان، وهو جد الآن، تذكرة الحظ مرة أخرى في أغسطس كجزء من حملة لجمع التبرعات من قبل Omaze لمساعدة الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال - واكتشف أنه فاز أثناء طلاء منزل والديه هذا الأسبوع.

وقال غلين: "لقد دهشت تمامًا الشيء الوحيد الذي فزنا به من قبل هو ثلاثة جنيهات في ليلة بينغو في عطلة".

وأضاف: "نحن نحب المنزل تمامًا - إذا كان بإمكاني تصميم منزل من الصفر، فسيبدو هكذا تمامًا - إنه يشبه شيئًا من فيلم جيمس بوند".

وأكد على رغبته وأسرته في الاحتفاظ بالمنزل قائلًا: "سنحتفظ به لأنه لا يوجد منزل آخر مثله في البلاد، فلماذا نرغب في بيعه !؟"

وتذكر الجريدة البريطانية أنه يتم تغطية جميع رسوم الدمغة والرسوم القانونية، كما تم منح Glen مبلغ 20000 جنيه إسترليني نقدًا للمساعدة في تكاليف التشغيل.

غلين متزوج من ديبي، 60 عامًا ، منذ 21 عامًا ولديهما خمسة أطفال بينهم - سام، 22 عامًا، ولوك، 20 عامًا، الذين انضموا إلى غلين وديبي في زيارتهم الأولى للمنزل - بالإضافة إلى لورا، 33 عامًا، كري ، 32 سنة، وشيلي، 29 سنة.

للزوجين ثلاثة أحفاد مع رابع في الطريق من الابن سام وخطيبته إميلي.

ويعيش غلين، الأصل من سوفول ، وديبي حاليًا مع كلب بيلي في منزلهم المكون من أربع غرف نوم في والسال، حيث كانوا على مدار الـ 26 عامًا الماضية.

يعمل مديرًا للعمليات في Castings PLC في والسال، ويعمل في المسبك منذ أن بدأ كمتدرب قبل 33 عامًا

وأضاف: "فقدت زوجتي ديبي والدها أمام كوفيد هذا العام وتم فصل ابننا الأصغر الأسبوع الماضي، لذا فإن الفوز بهذا المنزل هو ما تحتاجه العائلة تمامًا، إنه تغيير حياتنا جميعًا".

وأضاف: "هذا المنزل مذهل للغاية، سنستمتع بأول عطلة عائلية لنا لمدة عامين هنا. لا أعتقد أننا سنجد مكانًا أفضل في أي مكان آخر في العالم! "

قدمت الشراكة الجديدة المبتكرة مع Omaze إلى Childline تبرعًا بقيمة 1،000،000 جنيه إسترليني - مما سيساعد المؤسسة الخيرية على تقديم دعم استشاري لمدة 33 يومًا على مدار الساعة للأطفال الذين ليس لديهم مكان آخر يلجأون إليه في كثير من الأحيان.